عـااجل: «السكة الحديد» توضح حقيقة حريق قطار «القاهرة- منوف»
عـااجل: «السكة الحديد» توضح حقيقة حريق قطار «القاهرة- منوف»

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، عـااجل: «السكة الحديد» توضح حقيقة حريق قطار «القاهرة- منوف»، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، «السكة الحديد» توضح حقيقة حريق قطار «القاهرة- منوف»، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،عـااجل: «السكة الحديد» توضح حقيقة حريق قطار «القاهرة- منوف»، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، عـااجل: «السكة الحديد» توضح حقيقة حريق قطار «القاهرة- منوف»، لنقوم بعرضها علي موقعنا، «السكة الحديد» توضح حقيقة حريق قطار «القاهرة- منوف»، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الثلاثاء 18 سبتمبر 2018 08:48 مساءً ـ الأقتصادي ـ نفت هيئة السكة الحديد، ما تردد عن حريق بقطار ركاب «القاهرة- منوف» رقم ٥٥١، مضيفة في بيان صحفي، مساء الثلاثاء، أن ما حدث تلاحظ وجود دخان بالبوجي الخلفي للجرار رقم ٣٩٣٢ نتيجة احتكاك بالفرامل.

وأوضحت الهيئة أنه على الفور تم إخماد الدخان بطفاية الحريق الموجودة بالجرار بمعرفة السائق، الذي قام بنفس الجرار بتأخير ٢٠ دقيقة.

وناشدت الهيئة عدم كتابة أي أخبار قبل الرجوع إلى المصادر الرسمية وعدم الانسياق وراء الشائعات التي من شأنها إثارة الذعر بين الركاب.

نشكركم علي حسن متابعتانا، عـااجل: «السكة الحديد» توضح حقيقة حريق قطار «القاهرة- منوف»، عفواً لا تنسي الأعجاب بصفحاتنا عبر مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بموقع الأقتصادي، لتصلكم أهم وأخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، «السكة الحديد» توضح حقيقة حريق قطار «القاهرة- منوف».

المصدر : المصرى اليوم