أخبار مصر النائبة سماح سعد عن واقعة «الغسيل الكلوي»: «من آمن العقاب أساء الأدب»
أخبار مصر النائبة سماح سعد عن واقعة «الغسيل الكلوي»: «من آمن العقاب أساء الأدب»

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبار مصر النائبة سماح سعد عن واقعة «الغسيل الكلوي»: «من آمن العقاب أساء الأدب»، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، النائبة سماح سعد عن واقعة «الغسيل الكلوي»: «من آمن العقاب أساء الأدب»، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبار مصر النائبة سماح سعد عن واقعة «الغسيل الكلوي»: «من آمن العقاب أساء الأدب»، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبار مصر النائبة سماح سعد عن واقعة «الغسيل الكلوي»: «من آمن العقاب أساء الأدب»، لنقوم بعرضها علي موقعنا، النائبة سماح سعد عن واقعة «الغسيل الكلوي»: «من آمن العقاب أساء الأدب»، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الخميس 20 سبتمبر 2018 12:45 صباحاً ـ الأقتصادي ـ أبدت النائبة سماح سعد، عضو لجنة الصحة بمجلس النواب، اعتراضها على تصريح الدكتورة هالة زايد، وزيرة الصحة والسكان، بشأن واقعة «الغسيل الكلوي»، ووصفها إياها بأنها أزمة ضمير، قائلة: «من آمن العقاب أساء الأدب». 

وأشارت عضو «صحة النواب، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج «رأي عام»، المذاع عبر فضائية «TEN»، أمس الأربعاء، إلى ضرورة تطبيق القوانين واللوائح لمعاقبة المقصرين لا إرجاع المسألة لعدم وجود ضمير، موضحة أنه ينبغي للقانون أن يُطبق، ثم يأتي بعد ذلك الضمير في تعامل الإنسان تحت مظلة القانون.

وتساءلت: «كيف تقدمت دول أوروبا واليابان والولايات المتحدة الأمريكية؟ بالقانون أم بالضمير!»، معقبة بأن هناك أزمة في القوانين الرادعة لا في الضمير.

وأضافت أن هناك مرضى في بعض الأحيان، يجرون الغسيل الكلوي 3 مرات أسبوعيًا، ووقوع مثل تلك الحادثة بشكل مفاجئ من شأنه إثارة قلق المواطنين، لذلك لم يمررها الرئيس عبد الفتاح السيسي، خلال افتتاحه مشروعات اليوم، ووصف القضية بأنها «تمس المواطن الغلبان».

وفتحت الجهات الرقابية بمحافظة الشرقية، السبت الماضي، تحقيقًا عاجلًا في قضية ضحايا الغسيل الكلوي بمستشفى «ديرب نجم» لمعرفة أوجه القصور الذي تسبب في وفاة 3 وإصابة 13 آخرين.

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبار مصر النائبة سماح سعد عن واقعة «الغسيل الكلوي»: «من آمن العقاب أساء الأدب»، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، النائبة سماح سعد عن واقعة «الغسيل الكلوي»: «من آمن العقاب أساء الأدب» .

المصدر : بوابة الشروق