أخبار مصر فيديو.. السكة الحديد: المواطن سيشعر بتحسن الخدمة نهاية 2019
أخبار مصر فيديو.. السكة الحديد: المواطن سيشعر بتحسن الخدمة نهاية 2019

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبار مصر فيديو.. السكة الحديد: المواطن سيشعر بتحسن الخدمة نهاية 2019، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، فيديو.. السكة الحديد: المواطن سيشعر بتحسن الخدمة نهاية 2019، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبار مصر فيديو.. السكة الحديد: المواطن سيشعر بتحسن الخدمة نهاية 2019، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبار مصر فيديو.. السكة الحديد: المواطن سيشعر بتحسن الخدمة نهاية 2019، لنقوم بعرضها علي موقعنا، فيديو.. السكة الحديد: المواطن سيشعر بتحسن الخدمة نهاية 2019، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الخميس 20 سبتمبر 2018 06:45 صباحاً ـ الأقتصادي ـ قال المهندس أشرف رسلان، رئيس هيئة السكة الحديد، إن هناك اهتماما من القيادات السياسية العليا، وعلى رأسها الرئيس عبد الفتاح السيسي، بتطوير السكة الحديد، موضحًا أنه بنهاية عام 2019 سيشعر المواطن المصري بأنه يستخدم سكة حديد جديدة.

وقال «رسلان»، خلال لقائه مع برنامج «الحياة في جمهورية مصر العربية»، المذاع عبر فضائية «الحياة»، مساء الأربعاء، أن السكة الحديد تعتبر أرخص وسائل النقل وأكبرها وأكثرها أمنًا على مستوى الجمهورية، لذلك يكون رد الفعل تجاه أخطائها شديدًا.

وأشار إلى أن هناك سعيًا لتطوير القطارات، من خلال أنظمة الكمبيوتر الحديثة، لتحديد الأعطال إلكترونيًا، والكشف عن أماكنها، معقبًا: «سائق القطار بيكون مدرب إنه يتعامل مع العطل فنيًا لإزالته أثناء سير القطار، لأن السائق بياخد دورات في الميكانيكا والكهرباء». 

وذكر أن جميع العاملين والمهندسين في هيئة السكة الحديد، يعملون بطاقات كبيرة على مدار الـ24 ساعة، متابعًا: «وأنا أوجه تحية لجميع عناصر وطوائف التشغيل في السكة الحديد، من نواب رئيس الهيئة وحتى أصغر عامل، وإحنا على قلب رجل واحد، وكل الركاب عايزين يشوفوا السكة الحديد على مستوى عالمي».

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبار مصر فيديو.. السكة الحديد: المواطن سيشعر بتحسن الخدمة نهاية 2019، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، فيديو.. السكة الحديد: المواطن سيشعر بتحسن الخدمة نهاية 2019 .

المصدر : بوابة الشروق