أخبار مصر فيديو.. عبد الله النجار: الخُلع حق إسلامي أصيل للمرأة
أخبار مصر فيديو.. عبد الله النجار: الخُلع حق إسلامي أصيل للمرأة

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبار مصر فيديو.. عبد الله النجار: الخُلع حق إسلامي أصيل للمرأة، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، فيديو.. عبد الله النجار: الخُلع حق إسلامي أصيل للمرأة، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبار مصر فيديو.. عبد الله النجار: الخُلع حق إسلامي أصيل للمرأة، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبار مصر فيديو.. عبد الله النجار: الخُلع حق إسلامي أصيل للمرأة، لنقوم بعرضها علي موقعنا، فيديو.. عبد الله النجار: الخُلع حق إسلامي أصيل للمرأة، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الجمعة 21 سبتمبر 2018 12:45 صباحاً ـ الأقتصادي ـ قال الدكتور عبد الله النجار، عضو مجمع البحوث الإسلامية، إن هناك سعيًا لتدعيم حقوق المرأة، أو ما حصلت عليه من مكاسب، من حيث حضانة الطفل أو الخُلع، مستطردًا أن الخُلع هو حق إسلامي أصيل من حقوق المرأة.

وقال «النجار»، خلال لقائه مع برنامج «نظرة»، المذاع عبر فضائية «صدى البلد»، مساء الخميس، أن من يظن أن هذا الحق دخيل على الإسلام، أو الفقه الإسلامي، فهو مخطئ تمامًا، متابعًا: «فليس من المروءة أو الأخلاق أن يفرض الرجل على المرأة أن تعيش معه وهي غير راضية». 

وأشار عضو مجمع البحوث الإسلامية كذلك إلى قصة الرسول مع إحدى زوجاته التي رفضت أن تعيش معه، في أول ليلة من الزواج، فمبجرد أن شعر منها الرفض، قال لها «ألحقي بأهلك».

واستطرد أن هذ الحديث الشريف يؤصل لسنة نبوية مأخوذة عن النبي، تنصف المرأة حتى لا تعيش في جو لا تستطيع أن تثمر فيه، وأن تؤدي من خلاله المقاصد الشرعية، متابعا: «فليس من سنة النبي أن ترغم امرأة على العيش وهي غير راضية». 

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبار مصر فيديو.. عبد الله النجار: الخُلع حق إسلامي أصيل للمرأة، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، فيديو.. عبد الله النجار: الخُلع حق إسلامي أصيل للمرأة .

المصدر : بوابة الشروق