أخبار مصر «الإفتاء» تنظم مؤتمرا في أكتوبر عن تجديد الفتوى
أخبار مصر «الإفتاء» تنظم مؤتمرا في أكتوبر عن تجديد الفتوى

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبار مصر «الإفتاء» تنظم مؤتمرا في أكتوبر عن تجديد الفتوى، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، «الإفتاء» تنظم مؤتمرا في أكتوبر عن تجديد الفتوى، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبار مصر «الإفتاء» تنظم مؤتمرا في أكتوبر عن تجديد الفتوى، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبار مصر «الإفتاء» تنظم مؤتمرا في أكتوبر عن تجديد الفتوى، لنقوم بعرضها علي موقعنا، «الإفتاء» تنظم مؤتمرا في أكتوبر عن تجديد الفتوى، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

السبت 22 سبتمبر 2018 12:45 مساءً ـ الأقتصادي ـ تنظم دار الإفتاء المصرية والأمانة العامة لدور وهيئات الإفتاء في العالم منتصف أكتوبر القادم، مؤتمرًا بعنوان: «التجديد في الفتوى بين النظرية والتطبيق»، تحت رعاية الرئيس السيسي.

ويحمل نص الإعلان عن المؤتمر، إنه «المؤتمر العالمي لدار الإفتاء المصرية»، وسيقام المؤتمر في فندق الماسة في مدينة نصر.

وسيكون المؤتمر لثلاثة أيام من 16 إلى 18 أكتوبر القادم.

والمؤتمر هو الرابع لدار الإفتاء، إذ نظمت مؤتمرات في سنوات 2015 و2016 و2017.

وحمل عنوان المؤتمر الثالث العام الماضي، «دور الفتوى في استقرار المجتمعات»، والمؤتمر الثاني «التكوين العلمى والتأهيل الافتائى لأئمة المساجد للأقليات المسلمة»، والأول بعنوان: «الفتوى.. إشكاليات الواقع وآفاق المستقبل».

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبار مصر «الإفتاء» تنظم مؤتمرا في أكتوبر عن تجديد الفتوى، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، «الإفتاء» تنظم مؤتمرا في أكتوبر عن تجديد الفتوى .

المصدر : بوابة الشروق