أخبار مصر رئيس «التأمين الصحي» تتفقد مدرستين في أول يوم دراسي.. وتؤكد جاهزية العيادات
أخبار مصر رئيس «التأمين الصحي» تتفقد مدرستين في أول يوم دراسي.. وتؤكد جاهزية العيادات

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبار مصر رئيس «التأمين الصحي» تتفقد مدرستين في أول يوم دراسي.. وتؤكد جاهزية العيادات، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، رئيس «التأمين الصحي» تتفقد مدرستين في أول يوم دراسي.. وتؤكد جاهزية العيادات، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبار مصر رئيس «التأمين الصحي» تتفقد مدرستين في أول يوم دراسي.. وتؤكد جاهزية العيادات، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبار مصر رئيس «التأمين الصحي» تتفقد مدرستين في أول يوم دراسي.. وتؤكد جاهزية العيادات، لنقوم بعرضها علي موقعنا، رئيس «التأمين الصحي» تتفقد مدرستين في أول يوم دراسي.. وتؤكد جاهزية العيادات، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الأحد 23 سبتمبر 2018 03:46 مساءً ـ الأقتصادي ـ أعلنت رئيس هيئة التأمين الصحي سهير عبد الحميد، بدء الكشف والفحص الطبي للطلاب والتلاميد منذ أول يوم دراسة، للاطمئنان على الحالة الصحية لهم، ورصد الأمراض المزمنة لديهم، ووضع خطة علاج لكل طالب مصاب بأي أمراض مزمنة.

وقامت أمس رئيسة هيئة التأمين الصحي، خلال جولتها التفقدية في العيادات الطبية بمدرستي الطبري والخلفاء بمصر الجديدة، للتأكد من استعداد وجاهزية العيادات الطبية بالمدارس لاستقبال التلاميذ والطلاب، وإجراء الكشف الطبي عليها ومدى توافر الأدوية بالعيادات.

وأكدت عبد الحميد تواجد عيادة طبية لمتابعة الحالة الصحية للطلاب بكل مدرسة على مستوى الجمهورية، بالإضافة إلى زائرة في كل عيادة، وطبيب لكل عيادتين، مشيرة إلى أن أدوية الطوارئ وأدوات الاسعافات الأولية متوافرة في عيادات المدارس.

ووجهت رؤساء التامين الصحي بالمحافظات بالمرور يومياً على المدارس للتأكد من عمل العيادات الطبية بها وجاهزيتها، بالإضافة إلى المرور على دورات المياه في المدارس، للتأكد من صلاحيتها وأن بيئة المدارس ملائمة للطلاب من عدمه.

وأضافت أن هيئة التأمين الصحي في توزيع ملصقات توعية بفيروس سي وكيفية حماية الطلاب منه وكيفية التعامل معه والعلاج، بالاضافة إلى ملصقات للمشاركة في حملة الرئيس السيسي للقضاء على فيروس سي والتي ستبدأ أول اكتوبر المقبل في 9 محافظات.

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبار مصر رئيس «التأمين الصحي» تتفقد مدرستين في أول يوم دراسي.. وتؤكد جاهزية العيادات، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، رئيس «التأمين الصحي» تتفقد مدرستين في أول يوم دراسي.. وتؤكد جاهزية العيادات .

المصدر : بوابة الشروق