أخبار مصر «السيسي وترامب» يشيدان بقمتهما على هامش اجتماع الجمعية العامة للأمم المتحدة
أخبار مصر «السيسي وترامب» يشيدان بقمتهما على هامش اجتماع الجمعية العامة للأمم المتحدة

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبار مصر «السيسي وترامب» يشيدان بقمتهما على هامش اجتماع الجمعية العامة للأمم المتحدة، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، «السيسي وترامب» يشيدان بقمتهما على هامش اجتماع الجمعية العامة للأمم المتحدة، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبار مصر «السيسي وترامب» يشيدان بقمتهما على هامش اجتماع الجمعية العامة للأمم المتحدة، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبار مصر «السيسي وترامب» يشيدان بقمتهما على هامش اجتماع الجمعية العامة للأمم المتحدة، لنقوم بعرضها علي موقعنا، «السيسي وترامب» يشيدان بقمتهما على هامش اجتماع الجمعية العامة للأمم المتحدة، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الثلاثاء 25 سبتمبر 2018 06:45 صباحاً ـ الأقتصادي ـ أعرب الرئيس عبد الفتاح السيسي، عن سعادته بلقاء الرئيس الأمريكي ترامب في نيويورك.

وقال «السيسي»، عبر صفحته الرسمية على موقع "موقع التواصل الاجتماعي تويتر": "شرف لي لقاء شخصية عظيمة مثل الرئيس الأمريكي ترامب والذي أحدث تغيرات فريدة في سياسات الولايات المتحدة الأمريكية على مستوى العالم".

ومن جانبه، وصف الرئيس الأمريكي، اجتماعه بـ"السيسي"، على هامش انعقاد جلسات أعمال الدورة 73 للجمعية العامة للأمم المتحدة، بالشرف العظيم. 

وقال في تغريدة على موقع "موقع التواصل الاجتماعي تويتر"، اليوم الثلاثاء: "كان شرفا عظيما لي أن أرحب بالرئيس المصري عبد الفتاح السيسي في الولايات المتحدة، لقد كان اجتماعا عظيما".

كان الرئيس عبد الفتاح السيسي، قد التقى نظيره الأمريكي، مساء أمس الاثنين، وذلك في إطار اللقاءات التي عقدها مع العديد من قادة وزعماء دول العالم على هامش مشاركته في أعمال الدورة 73 للجمعية العامة للأمم المتحدة.

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبار مصر «السيسي وترامب» يشيدان بقمتهما على هامش اجتماع الجمعية العامة للأمم المتحدة، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، «السيسي وترامب» يشيدان بقمتهما على هامش اجتماع الجمعية العامة للأمم المتحدة .

المصدر : بوابة الشروق