أخبار مصر طارق فهمي: جمهورية مصر العربية هي التي رفضت «صفقة القرن».. وموقفها كان مباشرا
أخبار مصر طارق فهمي: جمهورية مصر العربية هي التي رفضت «صفقة القرن».. وموقفها كان مباشرا

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبار مصر طارق فهمي: جمهورية مصر العربية هي التي رفضت «صفقة القرن».. وموقفها كان مباشرا، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، طارق فهمي: جمهورية مصر العربية هي التي رفضت «صفقة القرن».. وموقفها كان مباشرا، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبار مصر طارق فهمي: جمهورية مصر العربية هي التي رفضت «صفقة القرن».. وموقفها كان مباشرا، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبار مصر طارق فهمي: جمهورية مصر العربية هي التي رفضت «صفقة القرن».. وموقفها كان مباشرا، لنقوم بعرضها علي موقعنا، طارق فهمي: جمهورية مصر العربية هي التي رفضت «صفقة القرن».. وموقفها كان مباشرا، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الاثنين 1 أكتوبر 2018 12:45 صباحاً ـ الأقتصادي ـ قال الدكتور طارق فهمي، أستاذ العلوم السياسية بجامعة القاهرة، إن العالم العربي شغل نفسه بمناقشة «صفقة القرن»، والمتعلق بالقضية الفلسطينية، لعدة أشهر، دون أن يكون هناك نص واضح لها، مشيرًا إلى أن ما تسرب بشأنها كان عبارة عن مسودات وأفكار لها. 

وقال «فهمي»، خلال لقائه مع برنامج «ما وراء الحدث»، المذاع عبر فضائية «إكسترا نيوز»، مساء الأحد، أن الجانب العربي، والأطراف المعنية، رفضت هذه الصفقة، وهو ما جعل الولايات المتحدة الأمريكية نحو طريق آخر، متابعًا: «جمهورية مصر العربية هي التي رفضت صفقة القرن، وكان موقفنا مباشرًا، وقيل للمبعوثين الأمريكيين في القاهرة إن جمهورية مصر العربية لن تغير موقفها». 

وأوضح أنه في هذا الإطار، أعيد تكرار الموقف المصري المتعلق بمسألة حل الدولتين، واعتبار القدس عاصمة لإسرائيل، وهو مرتبط بالمواقف الأخرى، ومنها الموقف الأردني بشأن رفضه لفكرة الوطن البديل للفلسطينيين. 

واستطرد أنه بصورة عامة، كانت للأطراف العربية الأخرى تحفظات على صفقة القرن، من وجهة نظرها، فما تهتم به الدول الخليجية، لم يكن يهم الدول المغاربية، متابعًا: «كل طرف كان له رأيه، والمبعوثين ذهبوا إلى دول بعينها، مثل دولة قطر والسعودية.

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبار مصر طارق فهمي: جمهورية مصر العربية هي التي رفضت «صفقة القرن».. وموقفها كان مباشرا، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، طارق فهمي: جمهورية مصر العربية هي التي رفضت «صفقة القرن».. وموقفها كان مباشرا .

المصدر : بوابة الشروق