الإقتصادي : رئيس تنزانيا: العلاقات مع الرئيس السيسى متميزة
الإقتصادي : رئيس تنزانيا: العلاقات مع الرئيس السيسى متميزة

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، الإقتصادي : رئيس تنزانيا: العلاقات مع الرئيس السيسى متميزة، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، رئيس تنزانيا: العلاقات مع الرئيس السيسى متميزة، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،الإقتصادي : رئيس تنزانيا: العلاقات مع الرئيس السيسى متميزة، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، الإقتصادي : رئيس تنزانيا: العلاقات مع الرئيس السيسى متميزة، لنقوم بعرضها علي موقعنا، رئيس تنزانيا: العلاقات مع الرئيس السيسى متميزة، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الاثنين 1 أكتوبر 2018 01:45 مساءً ـ الأقتصادي ـ كشف الرئيس التنزاني جون ماجوفولي، عن العلاقة التي تربطه بالرئيس عبد الفتاح السيسي لافتًا إلى أنها علاقات متميزة متمنيًا المزيد من التقدم والازدهار للشعب المصري تحت قيادته.

واستقبل "ماجوفولي" ياسر الشواف سفير جمهورية مصر العربية لدى تنزانيا، بمناسبة انتهاء مهام عمله في تنزانيا، حيث نقل السفير تحيات الرئيس عبد الفتاح السيسي له.

وقدم الرئيس التنزاني الشكر لسفير جمهورية مصر العربية على الجهود التي بذلها طوال فترة عمله في تنزانيا لتعظيم التعاون الثنائي بين البلدين في المجالات كافة، خاصة الترتيب لزيارة الدولة الناجحة التي قام بها الرئيس السيسي إلى تنزانيا يومي 14 و15 أغسطس 2017، ثم عقد اللجنة المشتركة بالقاهرة في يناير 2018.

وفي أعقاب الاجتماع، أكد السفير المصري لوسائل الإعلام المحلية علاقات الشراكة القوية التي تربط جمهورية مصر العربية بتنزانيا في مجالات عديدة، فضلا عن العلاقات الوثيقة بين قيادتي البلدين.

وقدم السفير شكره وامتنانه لكبار المسئولين التنزانيين الذين تعاونوا معه طوال فترة عمله في تنزانيا لدفع العلاقات الثنائية إلى آفاق أرحب.

نشكركم علي حسن متابعتانا، الإقتصادي : رئيس تنزانيا: العلاقات مع الرئيس السيسى متميزة، عفواً لا تنسي الأعجاب بصفحاتنا عبر مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بموقع الأقتصادي، لتصلكم أهم وأخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، رئيس تنزانيا: العلاقات مع الرئيس السيسى متميزة.

المصدر : المصريون