أخبار مصر عضو بـ«الصحفيين»: لا يوجد أي إجراء لتعديل قانون النقابة حتى الآن
أخبار مصر عضو بـ«الصحفيين»: لا يوجد أي إجراء لتعديل قانون النقابة حتى الآن

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبار مصر عضو بـ«الصحفيين»: لا يوجد أي إجراء لتعديل قانون النقابة حتى الآن، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، عضو بـ«الصحفيين»: لا يوجد أي إجراء لتعديل قانون النقابة حتى الآن، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبار مصر عضو بـ«الصحفيين»: لا يوجد أي إجراء لتعديل قانون النقابة حتى الآن، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبار مصر عضو بـ«الصحفيين»: لا يوجد أي إجراء لتعديل قانون النقابة حتى الآن، لنقوم بعرضها علي موقعنا، عضو بـ«الصحفيين»: لا يوجد أي إجراء لتعديل قانون النقابة حتى الآن، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الثلاثاء 2 أكتوبر 2018 03:45 صباحاً ـ الأقتصادي ـ قال أيمن عبد المجيد، عضو مجلس نقابة الصحفيين، إنه لا يزال النقاش قائم حول قانون الصحفيين، ولم يناقش مجلس النقابة حتى الآن مشروع القانون الجديد. مؤكدًا أنه لا يوجد أي إجراء تنفيذي حقيقي فيما يتعلق بالقانون.

وقال في مداخلة هاتفية ببرنامج «حضرة المواطن»، المذاع عبر فضائية «الحدث اليوم»، أنه بالرغم من احتياج المهنة لقانون جديد بدلا من القانون الحالي؛ لإصلاح الثغرات الموجودة به، إلا أنه لا يزال النقاش مستمر دون وضع صورة نهائية أو بلورة لهذه الأفكار، على حد قوله.

وذكر أن القانون الحالي يحتاج إلى إعادة صياغة لمعالجة ثغرات شؤون النقابة الحالية، والتي في مقدمتها آليات القيد في النقابة، وتعريف الصحفي، بالإضافة إلى مواعيد اجتماعات الجمعية العمومية، معقبًا: «اجتماعات العمومية في أيام الإجازات الرسمية مما سبب إرهاق للزملاء، ويؤدي ذلك إلى تأجيل الاجتماع».

ويُذكر أن نقيب الصحفيين عبدالمحسن سلامة أكد شهر سبتمبر الماضي، على طرح مسودة لتعديلات قانون النقابة على مجلس النقابة، لاستطلاع آراء الجميع بشأنها، جاء ذلك ردًا على البيان الصادر من 5 أعضاء بالمجلس الذين أعلنوا من خلاله رفضهم لمشروع قانون النقابة ووصفوه بأنه «يعد في الخفاء».

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبار مصر عضو بـ«الصحفيين»: لا يوجد أي إجراء لتعديل قانون النقابة حتى الآن، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، عضو بـ«الصحفيين»: لا يوجد أي إجراء لتعديل قانون النقابة حتى الآن .

المصدر : بوابة الشروق