الإقتصادي : وزير جزائري  يشبّه بوتفليقة بـ"الرسول"
الإقتصادي : وزير جزائري يشبّه بوتفليقة بـ"الرسول"

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، الإقتصادي : وزير جزائري يشبّه بوتفليقة بـ"الرسول"، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، وزير جزائري يشبّه بوتفليقة بـ"الرسول"، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،الإقتصادي : وزير جزائري يشبّه بوتفليقة بـ"الرسول"، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، الإقتصادي : وزير جزائري يشبّه بوتفليقة بـ"الرسول"، لنقوم بعرضها علي موقعنا، وزير جزائري يشبّه بوتفليقة بـ"الرسول"، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الثلاثاء 2 أكتوبر 2018 07:45 صباحاً ـ الأقتصادي ـ تسبب تصريح لوزير المجاهدين الجزائري الطيب زيتوني في موجة سخط وجدل في الشارع الجزائري ، حيث ذكر علي لسان الأشخاص أنه أخبره أن الرسول جاء رحمة للعالمين ، وبوتفليقة رحمة للجزائريين.

وقال الوزير زيتوني خلال استضافته في برنامج تليفزيوني على قناة البلاد أن  أحد المجاهدين بمدينة أدرار(جنوب البلاد) قال له : إن الله بعث محمدا رحمة للعالمين وبعث الرئيس بوتفليقة رحمة للعالمين.

وأوضح أن الجزائر مرتبطة باسم بوتفليقة، وحرام أن يقودنا في وقت بوتفليقة شخص آخر غير بوتفليقة.

ولم يكن تصريح وزير المجاهدين ، الذي لم يخبر المشاهدين باسم المجاهد الذي قال له هذا الكلام ليثير ضجة جديدة بعد أن أصبحت زلات المسؤولين أمرا شبه عادي هو الأول ، فقد سبق لمنظمة الزوايا الطرقية ان اعتبرت أن التفكير في ترشيح شخص آخر غير الرئيس بوتفليقة في الانتخابات المقبلة حرام.

 كما أن أحد السياسيين الموالين لبوتفليقة وهو محمد بن حمو رئيس حزب الكرامة، قال صراحة قبل أيام إنه يطالب بحقه في الغنائم، لأن الرسول محمد كان يقتسما الغنائم مع أصحابه بعد الحروب .
الفيديو:

نشكركم علي حسن متابعتانا، الإقتصادي : وزير جزائري يشبّه بوتفليقة بـ"الرسول"، عفواً لا تنسي الأعجاب بصفحاتنا عبر مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بموقع الأقتصادي، لتصلكم أهم وأخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، وزير جزائري يشبّه بوتفليقة بـ"الرسول".

المصدر : المصريون