أخبار مصر «السيسي» يوافق على طلب الطفل «يوسف» للعلاج بالخارج
أخبار مصر «السيسي» يوافق على طلب الطفل «يوسف» للعلاج بالخارج

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبار مصر «السيسي» يوافق على طلب الطفل «يوسف» للعلاج بالخارج، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، «السيسي» يوافق على طلب الطفل «يوسف» للعلاج بالخارج، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبار مصر «السيسي» يوافق على طلب الطفل «يوسف» للعلاج بالخارج، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبار مصر «السيسي» يوافق على طلب الطفل «يوسف» للعلاج بالخارج، لنقوم بعرضها علي موقعنا، «السيسي» يوافق على طلب الطفل «يوسف» للعلاج بالخارج، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الثلاثاء 2 أكتوبر 2018 12:45 مساءً ـ الأقتصادي ـ *والطفل يهدي «السيسي» صورة رسمها له


تفاعل عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، اليوم الثلاثاء، مع الطلاب ذوي الاحتياجات الخاصة، فلم تقتصر زيارته على افتتاح الملتقى العربي الأول لمدارس التربية الخاصة والدمج، بل زار الرئيس الطلاب الموهوبين من ذوي الاحتياجات الخاصة لتشجيعهم.

وفوجئ "السيسي" خلال زيارته برسم أحد الطلاب صورة له وإهدائها له، وطلب منه السفر للخارج للعلاج، وفي الحال أقر الرئيس سفره لتلقي العلاج اللازم.

وقال يوسف متى، إن الطبيب المعالج له أكد أنه يمكن أن يعالج خارج البلاد، ولكن تحتاج إلى تكاليف كبيرة، ولذلك طلبت من الرئيس السيسي العلاج في الخارج.

وعن الصورة التي رسمها لـ"السيسي"، أكد يوسف، أنه كان يحلم بمقابلة الرئيس وعندما علم أنه سيأتي ليرى موهبته في الرسم، رسم له صورة تعبيرا عن حبه له، موضحا أنه طالب بالصف الثاني الإعدادي بمدرسة الحرية الإعدادية بنين، ويأمل أن يدرس بكلية الفنون الجميلة بعد تخرجه من الثانوية.

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبار مصر «السيسي» يوافق على طلب الطفل «يوسف» للعلاج بالخارج، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، «السيسي» يوافق على طلب الطفل «يوسف» للعلاج بالخارج .

المصدر : بوابة الشروق