أخبار مصر طارق الخولي: دور الانعقاد الرابع سيكون مختلفا.. و«النواب» سيقدم المزيد للمواطن البسيط
أخبار مصر طارق الخولي: دور الانعقاد الرابع سيكون مختلفا.. و«النواب» سيقدم المزيد للمواطن البسيط

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبار مصر طارق الخولي: دور الانعقاد الرابع سيكون مختلفا.. و«النواب» سيقدم المزيد للمواطن البسيط، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، طارق الخولي: دور الانعقاد الرابع سيكون مختلفا.. و«النواب» سيقدم المزيد للمواطن البسيط، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبار مصر طارق الخولي: دور الانعقاد الرابع سيكون مختلفا.. و«النواب» سيقدم المزيد للمواطن البسيط، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبار مصر طارق الخولي: دور الانعقاد الرابع سيكون مختلفا.. و«النواب» سيقدم المزيد للمواطن البسيط، لنقوم بعرضها علي موقعنا، طارق الخولي: دور الانعقاد الرابع سيكون مختلفا.. و«النواب» سيقدم المزيد للمواطن البسيط، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الثلاثاء 2 أكتوبر 2018 12:45 مساءً ـ الأقتصادي ـ قال النائب البرلماني، طارق الخولي، إن «الجلسة الأولى في دور الانعقاد الرابع لمجلس النواب هي جلسة بروتوكولية»، مشيرًا إلى عقد انتخابات اللجان غدًا.
وأوضح في مداخلة هاتفية لفضائية «DMC»، اليوم الثلاثاء، أن «دور الانعقاد الرابع سيكون مختلفًا، حيث سيتم خلاله تقديم المزيد للمواطن المصري البسيط، وخاصة فيما يتعلق بالتحديات التي يواجهها يوميًا في قطاعات مختفة مثل الصحة والتعليم والمحليات».
وقال أن «مجلس النواب هو صوت الشعب أمام الحكومة، ونحن في حاجة إلى تعظيم أدواتنا الرقابية لمراقبة أداء الحكومة، وبرنامجها الذي تعهدت بتنفيذه أمام الشعب».
وأشار إلى أن «هناك عدد من القوانين التي سيتم التركيز عليها خلال دور الانعقاد الرابع، وعلى رأسها الإجراءات الجنائية، والتصالح في مخالفات البناء، والمحليات».
وافتتح مجلس النواب، برئاسة الدكتور علي عبد العال، اليوم الثلاثاء، دور الانعقاد الرابع.

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبار مصر طارق الخولي: دور الانعقاد الرابع سيكون مختلفا.. و«النواب» سيقدم المزيد للمواطن البسيط، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، طارق الخولي: دور الانعقاد الرابع سيكون مختلفا.. و«النواب» سيقدم المزيد للمواطن البسيط .

المصدر : بوابة الشروق