الإقتصادي : الرئيس يوجه رسالة اعتراض للنواب
الإقتصادي : الرئيس يوجه رسالة اعتراض للنواب

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، الإقتصادي : الرئيس يوجه رسالة اعتراض للنواب، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، الرئيس يوجه رسالة اعتراض للنواب، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،الإقتصادي : الرئيس يوجه رسالة اعتراض للنواب، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، الإقتصادي : الرئيس يوجه رسالة اعتراض للنواب، لنقوم بعرضها علي موقعنا، الرئيس يوجه رسالة اعتراض للنواب، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الثلاثاء 2 أكتوبر 2018 01:45 مساءً ـ الأقتصادي ـ اعترض الرئيس عبد الفتاح السيسي على بعض مواد مشروع قانون تنظيم البحوث الطبية الإكلينيكية ووجه اعتراضه برسالة رسمية إلى الدكتور على عبد العال رئيس مجلس النواب.

وأكد الدكتور على عبد العال رئيس البرلمان، إنه تلقى رسالة من رئيس الجمهورية، بالاعتراض على بعض مواد القانون، موضحًا بها أسباب هذا الاعتراض، طبقا لنص المادة 123 من الدستور.

وقال رئيس البرلمان، خلال الجلسة الافتتاحية اليوم الثلاثاء،  لدور الانعقاد الرابع من الفصل التشريعى الأول، أن هذه هى السابقة الثانية فى المجالس النيابية التى يتم فيها اعتراض الرئيس على مشروع قانون.

نشكركم علي حسن متابعتانا، الإقتصادي : الرئيس يوجه رسالة اعتراض للنواب، عفواً لا تنسي الأعجاب بصفحاتنا عبر مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بموقع الأقتصادي، لتصلكم أهم وأخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، الرئيس يوجه رسالة اعتراض للنواب.

المصدر : المصريون