أخبار مصر وزير البترول: «أبو قير للأسمدة» من الشركات الرائدة.. ولا تضر البيئة
أخبار مصر وزير البترول: «أبو قير للأسمدة» من الشركات الرائدة.. ولا تضر البيئة

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبار مصر وزير البترول: «أبو قير للأسمدة» من الشركات الرائدة.. ولا تضر البيئة، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، وزير البترول: «أبو قير للأسمدة» من الشركات الرائدة.. ولا تضر البيئة، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبار مصر وزير البترول: «أبو قير للأسمدة» من الشركات الرائدة.. ولا تضر البيئة، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبار مصر وزير البترول: «أبو قير للأسمدة» من الشركات الرائدة.. ولا تضر البيئة، لنقوم بعرضها علي موقعنا، وزير البترول: «أبو قير للأسمدة» من الشركات الرائدة.. ولا تضر البيئة، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الثلاثاء 2 أكتوبر 2018 03:46 مساءً ـ الأقتصادي ـ أشاد المهندس طارق الملا، وزير البترول والثروة المعدنية، بسير العمل في مصانع شركة أبو قير للأسمدة والصناعات الكيماوية.
وقال في تصريحات لـ«التليفزيون المصري»، اليوم الثلاثاء، إن «شركة أبو قير من الشركات الرائدة في الصناعات الكيماوية، وتعتمد اعتمادًا رئيسيًا في إنتاجها على الغاز الطبيعي»، مشددًا على أهمية ما أسماه بصناعات القيمة المضافة.
وقال أن «شركة أبو قير لا تضر البيئة، وكل الصناعات التي تتم فيها تتوافق مع كافة المعايير البيئية المحلية والعالمية».

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبار مصر وزير البترول: «أبو قير للأسمدة» من الشركات الرائدة.. ولا تضر البيئة، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، وزير البترول: «أبو قير للأسمدة» من الشركات الرائدة.. ولا تضر البيئة .

المصدر : بوابة الشروق