أخبار مصر وزير التعليم عن استقالة المتحدث باسمه: لا أعلم عنها شيئا
أخبار مصر وزير التعليم عن استقالة المتحدث باسمه: لا أعلم عنها شيئا

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبار مصر وزير التعليم عن استقالة المتحدث باسمه: لا أعلم عنها شيئا، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، وزير التعليم عن استقالة المتحدث باسمه: لا أعلم عنها شيئا، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبار مصر وزير التعليم عن استقالة المتحدث باسمه: لا أعلم عنها شيئا، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبار مصر وزير التعليم عن استقالة المتحدث باسمه: لا أعلم عنها شيئا، لنقوم بعرضها علي موقعنا، وزير التعليم عن استقالة المتحدث باسمه: لا أعلم عنها شيئا، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الثلاثاء 2 أكتوبر 2018 03:46 مساءً ـ الأقتصادي ـ علق الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم، على الأنباء المتداولة عن استقالة المتحدث الرسمي باسم الوزارة أحمد خيري قائلا "لا أعلم شيئا عن الاستقالة".

جاء ذلك على هامش المؤتمر الصحفي الذي عقده شوقي مع وزير التعليم البحريني، في شرم الشيخ، على هامش الملتقى العربي الأول لطلاب الدمج والتربية الخاصة.

وتم تداول خبر عن استقالة أحمد خيري من عمله متحدثا إعلاميا لوزارة التربية والتعليم قبل بدء المؤتمر بساعة، وحتى الآن لم ينف خيري أو الوزارة الخبر، كما لم يتم تأكيده.

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبار مصر وزير التعليم عن استقالة المتحدث باسمه: لا أعلم عنها شيئا، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، وزير التعليم عن استقالة المتحدث باسمه: لا أعلم عنها شيئا .

المصدر : بوابة الشروق