الإقتصادي : الداخلية تخطر البرلمان بوفاة 3 نواب
الإقتصادي : الداخلية تخطر البرلمان بوفاة 3 نواب

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، الإقتصادي : الداخلية تخطر البرلمان بوفاة 3 نواب، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، الداخلية تخطر البرلمان بوفاة 3 نواب، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،الإقتصادي : الداخلية تخطر البرلمان بوفاة 3 نواب، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، الإقتصادي : الداخلية تخطر البرلمان بوفاة 3 نواب، لنقوم بعرضها علي موقعنا، الداخلية تخطر البرلمان بوفاة 3 نواب، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الثلاثاء 2 أكتوبر 2018 04:45 مساءً ـ الأقتصادي ـ أرسل اللواء محمود توفيق، وزير الداخلية، خطابًا إلى مجلس النواب، لإخباره بشأن وفاة ثلاثة أعضاء، وذلك عملاً بالمادة 392 من اللائحة الداخلية للبرلمان.

وتنص المادة 392 على «يبلغ وزير الداخلية رئيس المجلس بوفاة أى عضو من أعضائه خلال ثلاثة أيام من تاريخ الوفاة، ويخطر رئيس المجلس فى أول جلسة تالية لتأبين العضو المتوفى وإعلان خلو مكانه، وإذا خلا مكان أحد الأعضاء بالحكم بإبطال عضويته أو بالاستقالة أو بإسقاط العضوية أو لغير ذلك من الأسباب يعلن رئيس المجلس خلو مكانه فى الدائرة فى الجلسة التى أخطر فيها المجلس بحكم بطلان عضوية أحد أعضائه أو صدر فيها قرار قبول الاستقالة أو إسقاط العضوية».

وتلا الدكتور على عبدالعال رسائل وزير الداخلية، خلال الجلسة العامة اليوم الثلاثاء، فى بداية دور الانعقاد الرابع، وشهدت الفترة الماضية وفاة النواب، أحمد عبد التواب، عن دائرة طامية بالفيوم، ورفعت داغر عن دائرة زفتى بالغربية، وحسام الرفاعى، عن دائرة العريش بشمال سيناء.

وقال عبدالعال، يعز علينا نعى وفاة زملاء أعزاء انتقلوا لجوار ربهم، داعياً النواب للوقوف حدادًا وقراءة الفاتحة على أرواح زملائهم.

نشكركم علي حسن متابعتانا، الإقتصادي : الداخلية تخطر البرلمان بوفاة 3 نواب، عفواً لا تنسي الأعجاب بصفحاتنا عبر مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بموقع الأقتصادي، لتصلكم أهم وأخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، الداخلية تخطر البرلمان بوفاة 3 نواب.

المصدر : المصريون