الإقتصادي : هل باعت جمهورية مصر العربية بحيرة المنزلة لدولة عربية؟
الإقتصادي : هل باعت جمهورية مصر العربية بحيرة المنزلة لدولة عربية؟

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، الإقتصادي : هل باعت جمهورية مصر العربية بحيرة المنزلة لدولة عربية؟، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، هل باعت جمهورية مصر العربية بحيرة المنزلة لدولة عربية؟، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،الإقتصادي : هل باعت جمهورية مصر العربية بحيرة المنزلة لدولة عربية؟، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، الإقتصادي : هل باعت جمهورية مصر العربية بحيرة المنزلة لدولة عربية؟، لنقوم بعرضها علي موقعنا، هل باعت جمهورية مصر العربية بحيرة المنزلة لدولة عربية؟، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الثلاثاء 2 أكتوبر 2018 04:45 مساءً ـ الأقتصادي ـ ردت حكومة الدكتور مصطفى مدبولى على ما أثير مؤخرًا، بمواقع إلكترونية وحسابات عبر مواقع التواصل الاجتماعى، بشأن عزمها بيع بحيرة المنزلة إحدى أكبر بحيراتها الطبيعية لدولة عربية.

وتحدث بيان صادر على المركز الإعلامى لمجلس الوزراء، اليوم الثلاثاء، بأنه "فى ضوء ما تم تداوله من أنباء عن توجه الحكومة لبيع بحيرة المنزلة لإحدى الدول العربية نفت وزارة الزراعة واستصلاح الأراضى تلك الأنباء".

وقال البيان إن "بحيرة المنزلة ملك للدولة وللشعب المصري، ولن يتم تأجيرها أو استثمارها لصالح أية دولة أخرى".

وأوضحت الوزارة أنها تعمل على إزالة كافة التعديات بالبحيرة واستردادها وفتحها أمام الصيد الحر كمصدر طبيعي للأسماك، مشيرةً إلى أن عمليات التطهير والتطوير التي تجرى للبحيرة تتم لصالح المواطنين المقيمين حول البحيرة، وستعود بالنفع على الدولة بأكملها.

وتابعت الوزارة: أن "مشروع تطوير بحيرة المنزلة يستهدف في الأساس تطهير وتعميق وتجديد المياه للمساعدة في استزراع أنواع جديدة، وزيادة الإنتاج السمكي وبجودة عالية وذلك لصالح جميع المقيمين في المنزلة وكافة المحافظات التي تطل على البحيرة والتي ستستفيد من عملية التطهير، وسيعود كل ذلك بالنفع للصيادين".

وخلال الساعات الماضية، تواترت أنباء عبر مواقع إخبارية محلية على الانترنت عن تحويل بحيرة المنزلة لمزرعة خاصة أو تأجيرها لإحدى الدول العربية؛ ما أثار موجة استياء على منصات التواصل الاجتماعي بالبلاد.

نشكركم علي حسن متابعتانا، الإقتصادي : هل باعت جمهورية مصر العربية بحيرة المنزلة لدولة عربية؟، عفواً لا تنسي الأعجاب بصفحاتنا عبر مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بموقع الأقتصادي، لتصلكم أهم وأخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، هل باعت جمهورية مصر العربية بحيرة المنزلة لدولة عربية؟.

المصدر : المصريون