أخبار مصر فيديو.. شوقي علام: تجديد الخطاب الديني ضروري لإبطال المفاهيم المغلوطة
أخبار مصر فيديو.. شوقي علام: تجديد الخطاب الديني ضروري لإبطال المفاهيم المغلوطة

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبار مصر فيديو.. شوقي علام: تجديد الخطاب الديني ضروري لإبطال المفاهيم المغلوطة، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، فيديو.. شوقي علام: تجديد الخطاب الديني ضروري لإبطال المفاهيم المغلوطة، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبار مصر فيديو.. شوقي علام: تجديد الخطاب الديني ضروري لإبطال المفاهيم المغلوطة، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبار مصر فيديو.. شوقي علام: تجديد الخطاب الديني ضروري لإبطال المفاهيم المغلوطة، لنقوم بعرضها علي موقعنا، فيديو.. شوقي علام: تجديد الخطاب الديني ضروري لإبطال المفاهيم المغلوطة، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الثلاثاء 2 أكتوبر 2018 06:45 مساءً ـ الأقتصادي ـ قال الدكتور شوقي علام، مفتي الجمهورية، إن دار الإفتاء المصرية عقدت 3 مؤتمرات سابقة لدور الإفتاء في العالم، أسفرت عن عدة أفكار ورؤى في صورة توصيات، مشيرًا إلى ضرورة التواصل بين دور الإفتاء حول العالم لمواجهة السيل من الأفكار المتطرفة وعرض القضايا المهمة بشكل جامع.

وقال في لقاء مع برنامج «الآن»، المذاع عبر فضائية «إكسترا نيوز»، مساء الثلاثاء، أن مؤتمر العام الحالي سيناقش ملف تجديد الخطاب الديني، الذي ناد به الرئيس عبد الفتاح السيسي، والعالم بأكمله، لإبطال المفاهيم المغلوطة وإزاحة الصورة القاتمة والمشوهة عن الإسلام، لافتًا إلى ضرورة التركيز على أن الإرهاب ليس صناعة إسلامية ولكن صناعة أخرى لها أسبابها.

وتابع: «نحن ليس لنا علاقة بالإرهاب، ويجب توضيح هذه الصورة وإيجاد وسائل حقيقية حتى يفهم الناس حقيقة هذا الدين»، مشيرًا إلى طرح المؤتمر عدة قضايا خاصة بتجديد الفتوى.

وأوضح، أن التقارير تشير إلى وجود 50% من مقاتلي تنظيم «داعش»، الإرهابي من دول أوروبا، موضحًا أن أئمة المساجد في الدول الأوروبية يحتاجون لتأهيل علمي وإفتائي.

وتنظم دار الإفتاء المصرية والأمانة العامة لدور وهيئات الإفتاء في العالم، المؤتمر الدولي الرابع في الفترة بين 16 إلى 18 أكتوبر الجاري، بعنوان: «التجديد في الفتوى بين النظرية والتطبيق»، تحت رعاية الرئيس السيسي، وبمشاركة وفود أكثر من خمسين دولة من مختلف قارات العالم.

 

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبار مصر فيديو.. شوقي علام: تجديد الخطاب الديني ضروري لإبطال المفاهيم المغلوطة، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، فيديو.. شوقي علام: تجديد الخطاب الديني ضروري لإبطال المفاهيم المغلوطة .

المصدر : بوابة الشروق