أخبار مصر فيديو.. «القومية لمكافحة الفيروسات الكبدية»: الإقبال شديد على الحملة.. والنتائج مشرفة حتى الآن
أخبار مصر فيديو.. «القومية لمكافحة الفيروسات الكبدية»: الإقبال شديد على الحملة.. والنتائج مشرفة حتى الآن

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبار مصر فيديو.. «القومية لمكافحة الفيروسات الكبدية»: الإقبال شديد على الحملة.. والنتائج مشرفة حتى الآن، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، فيديو.. «القومية لمكافحة الفيروسات الكبدية»: الإقبال شديد على الحملة.. والنتائج مشرفة حتى الآن، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبار مصر فيديو.. «القومية لمكافحة الفيروسات الكبدية»: الإقبال شديد على الحملة.. والنتائج مشرفة حتى الآن، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبار مصر فيديو.. «القومية لمكافحة الفيروسات الكبدية»: الإقبال شديد على الحملة.. والنتائج مشرفة حتى الآن، لنقوم بعرضها علي موقعنا، فيديو.. «القومية لمكافحة الفيروسات الكبدية»: الإقبال شديد على الحملة.. والنتائج مشرفة حتى الآن، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الثلاثاء 2 أكتوبر 2018 06:45 مساءً ـ الأقتصادي ـ علق الدكتور يحيى الشاذلي، عضو اللجنة القومية لمكافحة الفيروسات الكبدية، وأستاذ الكبد بجامعة عين شمس، على النتائج التي حققتها المبادرة القومية للقضاء على فيروس سي، والتي بدأت منذ أمس الاثنين، قائلًا: «أهنئ جمهورية مصر العربية ببداية الحملة، ونتائجها كانت ممتازة وأكثر من ممتازة، ومشرفة جدًا».

وقال خلال تصريحاته لبرنامج «اليوم»، المذاع عبر فضائية «dmc»، مساء الثلاثاء، أن الإقبال كان شديدًا للغاية، وخاصة بعد الساعة 4 عصرًا، نتيجة ظروف الجو، إلى جانب انتظار البعض لانتهاء عملهم لإجراء الفحص، متابعًا أنه لم ترد أي شكوى بشأن وجود تزاحم على أماكن الفحص، أو انتظار المترددين لأوقات طويلة.

وبشأن وجود نقص في إمكانيات وموارد الحملة، أردف: «إذا كان في نقص، فهيبقى في نقص في العيانين، واللي بييجوا يحللوا، مفيش نقص في الأجهزة أو الأدوية، نهائيًا»، موضحًا أن الشركة التي تورد الأجسام المضادة، المستخدمة في العلاج، تخصص كل إنتاجها لمصر وحدها.

واستطرد أن الحملة ستعمل يوم السبت المقبل، رغم أنه يعد إجازة رسمية، بمناسبة ذكرى 6 أكتوبر، مؤكدًا أن الحملة تقدم جميع خدماتها للمواطنين مجانًا، فنظام الحملة لا يمكن لأي أحد أن يخترقه.

وتابع: «معنديش تخوف غير من الضيوف، إن الناس تيجي، عيد الميلاد جاهز، الناس بس ييجوا، ومجانًا، مش عايزين نسمع إن حد دفع قرش تعريفة، واللي يقول يبقى كاذب وأنا مش شايفه، وأنا واثق من اللي بقوله».

وانطلقت أمس الاثنين، الحملة القومية للقضاء على فيروس سي، تحت شعار «100 مليون صحة»، تنفيذًا لمبادرة الرئيس عبد الفتاح السيسي، بإعلان جمهورية مصر العربية خالية من فيروس سي، بحلول عام 2020، وتتضمن المرحلة الأولى 9 محافظات هي مطروح وبورسعيد والإسكندرية وجنوب سيناء ودمياط والبحيرة والقليوبية والفيوم وأسيوط.

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبار مصر فيديو.. «القومية لمكافحة الفيروسات الكبدية»: الإقبال شديد على الحملة.. والنتائج مشرفة حتى الآن، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، فيديو.. «القومية لمكافحة الفيروسات الكبدية»: الإقبال شديد على الحملة.. والنتائج مشرفة حتى الآن .

المصدر : بوابة الشروق