الإقتصادي : «مرتضى» يتحدى قرار الأعلى للإعلام بهذه الحيلة
الإقتصادي : «مرتضى» يتحدى قرار الأعلى للإعلام بهذه الحيلة

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، الإقتصادي : «مرتضى» يتحدى قرار الأعلى للإعلام بهذه الحيلة، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، «مرتضى» يتحدى قرار الأعلى للإعلام بهذه الحيلة، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،الإقتصادي : «مرتضى» يتحدى قرار الأعلى للإعلام بهذه الحيلة، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، الإقتصادي : «مرتضى» يتحدى قرار الأعلى للإعلام بهذه الحيلة، لنقوم بعرضها علي موقعنا، «مرتضى» يتحدى قرار الأعلى للإعلام بهذه الحيلة، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الثلاثاء 2 أكتوبر 2018 07:45 مساءً ـ الأقتصادي ـ علق مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة المارد الابيض "نادي الزمالك"، على قرار المجلس الأعلى لتنظم الإعلام، بشأن منعه من الظهور الإعلامي لمدة 3 أشهر.

وقال «مرتضى» في فيديو نُشر على قناة الزمالك الرسمية بموقع «يوتيوب»، «لأول مرة أرى المجني عليه يتم عقابه والجاني يهرب من العقاب».

وقال «مرتضى»: "أين كنت يا مكرم محمد أحمد من إهانات المارد الابيض "نادي الزمالك"؟ أنا من تم سبي".

وتابع «أنا من أنقذت العلاقات المصرية السعودية من الانهيار بعد ما حدث».

وواصل «هذه مؤامرة كلها من جميع الاتحادات واللجان كل شخص الآن يريد توقيع عقوبة على مرتضى».

وأردف «يا مكرم منعتني من الظهور الإعلامي؟ حسنا أنا أصور فيديو سوف يشاهده الملايين وسوف أبيعها بعد ذلك وحتى من يريد التصوير معي سوف أشترط الحصول على أموال».

وتابع «أقول لكل من مكرم محمد أحمد وهشام حطب وعمرو مصطفى وحسن مصطفى ومحمود الخطيب استفيقوا، كل ذلك لن يجعل الجماهير تنسى أي شيء».

وأتم مرتضى «اليوم في مجلس الشعب استقبلوني استقبال الأبطال أنا لا أنكسر».

يذكر أن المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، أعلن في وقت سابق منع مرتضى من الظهور الإعلامي لثلاثة أشهر بسبب "انتهاكات وإهانات وانتهاكات صارخة لحرية الرأي والتعبير والقيم والأخلاق الاجتماعية والسماح بالتلفظ بعبارات مرسلة تسيء لآخرين".


نشكركم علي حسن متابعتانا، الإقتصادي : «مرتضى» يتحدى قرار الأعلى للإعلام بهذه الحيلة، عفواً لا تنسي الأعجاب بصفحاتنا عبر مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بموقع الأقتصادي، لتصلكم أهم وأخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، «مرتضى» يتحدى قرار الأعلى للإعلام بهذه الحيلة.

المصدر : المصريون