أخبار مصر أمين عام «دعم جمهورية مصر العربية» يجيب: متى يتحول الائتلاف إلى حزب؟
أخبار مصر أمين عام «دعم جمهورية مصر العربية» يجيب: متى يتحول الائتلاف إلى حزب؟

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبار مصر أمين عام «دعم جمهورية مصر العربية» يجيب: متى يتحول الائتلاف إلى حزب؟، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، أمين عام «دعم جمهورية مصر العربية» يجيب: متى يتحول الائتلاف إلى حزب؟، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبار مصر أمين عام «دعم جمهورية مصر العربية» يجيب: متى يتحول الائتلاف إلى حزب؟، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبار مصر أمين عام «دعم جمهورية مصر العربية» يجيب: متى يتحول الائتلاف إلى حزب؟، لنقوم بعرضها علي موقعنا، أمين عام «دعم جمهورية مصر العربية» يجيب: متى يتحول الائتلاف إلى حزب؟، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الثلاثاء 2 أكتوبر 2018 09:45 مساءً ـ الأقتصادي ـ قال المهندس أحمد السجيني، رئيس لجنة الإدارة المحلية بمجلس النواب، الأمين العام لائتلاف «دعم جمهورية مصر العربية»، إن «دعم جمهورية مصر العربية» هو ائتلاف برلماني وليس حزبًا، متابعًا أن كل ائتلاف لديه أهداف يسعى لتحقيقها وعليه محظورات يجب تجنبها، أهمهما ألا يسعى إلى تكوين حزب.

وأوضح «السجيني»، خلال لقائه ببرنامج «90 دقيقة»، المذاع عبر فضائية «المحور»، مساء الثلاثاء، أن أي ائتلاف يتكون من مجموعة برلمانيين لديهم اتساق في الأيدولوجيات والأهداف النيابية والتي يسعون إلى تحقيقها على مدار مدة المجلس التشريعي.

وتابع أنه بعد انتهاء مدة المجلس التشريعي يحق لهذا الائتلاف أن يتحول إلى حزب حال رغب ذلك، مشيرًا إلى المسؤولية الصعبة التي تقع على عاتقه كأمين عام «دعم جمهورية مصر العربية»، بقوله إن أي أمين تنظيمي مهمته الأساسية أن يؤدي مجهودًا كبيرًا في تناسق الكيان وتناغمه.

وأوضح الفرق بين «دعم جمهورية مصر العربية» و«25-30»، بقوله إن الأول ائتلاف برلماني، أما «25-30» هي كتلة برلمانية وإعلامية، وكل منهما يختلف عن الآخر من حيث العدد، متابعًا أن الائتلاف يضم عددًا أكبر من النواب.

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبار مصر أمين عام «دعم جمهورية مصر العربية» يجيب: متى يتحول الائتلاف إلى حزب؟، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، أمين عام «دعم جمهورية مصر العربية» يجيب: متى يتحول الائتلاف إلى حزب؟ .

المصدر : بوابة الشروق