أخبار مصر فيديو.. عمر مروان: البرلمان الحالي تصدى لقوانين تهرب منها سابقوه
أخبار مصر فيديو.. عمر مروان: البرلمان الحالي تصدى لقوانين تهرب منها سابقوه

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبار مصر فيديو.. عمر مروان: البرلمان الحالي تصدى لقوانين تهرب منها سابقوه، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، فيديو.. عمر مروان: البرلمان الحالي تصدى لقوانين تهرب منها سابقوه، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبار مصر فيديو.. عمر مروان: البرلمان الحالي تصدى لقوانين تهرب منها سابقوه، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبار مصر فيديو.. عمر مروان: البرلمان الحالي تصدى لقوانين تهرب منها سابقوه، لنقوم بعرضها علي موقعنا، فيديو.. عمر مروان: البرلمان الحالي تصدى لقوانين تهرب منها سابقوه، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الثلاثاء 2 أكتوبر 2018 09:45 مساءً ـ الأقتصادي ـ قال المستشار عمر مروان، وزير الدولة لشؤون مجلس النواب، إن البرلمان الحالي تحمل عبئًا ثقيلًا وقام بدور كبير في مساعدة الحكومة لتنفيذ برامجها من خلال إصدار التشريعات اللازمة، مشيرًا إلى إصدار المجلس حتى دور الانعقاد الثالث أكبر عدد من القوانين وأخطرها.

وقال في لقاء مع التليفزيون المصري، مساء الثلاثاء، أن مجلس النواب يتفاعل مع الحكومة ويستخدم أدواته الرقابية ويتقدم بطلبات الإحاطة والتساؤلات التي تجيب عليها الحكومة، وأصدر 192 قانونًا قدمتهم الحكومة، موضحًا أن المجلس تصدى لقوانين تهربت منها برلمانات سابقة.

وذكر أن من بين هذه القوانين المهمة، القوانين الاقتصادية التي تجذب الاستثمار لمصر، بالإضافة إلى قوانين التأمين الصحي وجرائم تقنية المعلومات وتنظيم الإعلام ووكالة الفضاء المصرية، التي اعتبرها قوانين غير مسبوقة وتمثل نقلة نوعية في حياة المواطنين ومستقبل جمهورية مصر العربية.

وأشار إلى وجود قنوات تواصل مستمرة ومتعددة بين نواب البرلمان والوزراء المختلفين، تتمثل في لقاءات دورية محددة الموعد، بالإضافة إلى تقديم النواب طلبات لمندوبي الاتصال السياسي للوزارات الذين يحضرون في كل جلسة.

وافتتح مجلس النواب، برئاسة الدكتور علي عبد العال، اليوم الثلاثاء، دور الانعقاد الرابع.

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبار مصر فيديو.. عمر مروان: البرلمان الحالي تصدى لقوانين تهرب منها سابقوه، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، فيديو.. عمر مروان: البرلمان الحالي تصدى لقوانين تهرب منها سابقوه .

المصدر : بوابة الشروق