عـااجل: «القومية للأسمنت»: تعويض 2057 عاملًا بعد تصفية وحل الشركة
عـااجل: «القومية للأسمنت»: تعويض 2057 عاملًا بعد تصفية وحل الشركة

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، عـااجل: «القومية للأسمنت»: تعويض 2057 عاملًا بعد تصفية وحل الشركة، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، «القومية للأسمنت»: تعويض 2057 عاملًا بعد تصفية وحل الشركة، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،عـااجل: «القومية للأسمنت»: تعويض 2057 عاملًا بعد تصفية وحل الشركة، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، عـااجل: «القومية للأسمنت»: تعويض 2057 عاملًا بعد تصفية وحل الشركة، لنقوم بعرضها علي موقعنا، «القومية للأسمنت»: تعويض 2057 عاملًا بعد تصفية وحل الشركة، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الثلاثاء 2 أكتوبر 2018 11:46 مساءً ـ الأقتصادي ـ قال محمد حسين رضوان، رئيس مجلس إدارة الشركة القومية للأسمنت، إنه سيتم تعويض 2057 عاملًا بعد تصفية وحل الشركة، لافتًا إلى أن المديونيات وصلت إلى 4 مليارات جنيه.

وقال خلال مداخلة هاتفية لبرنامج «على مسئوليتي»، المذاع على قناة «صدى البلد»، أن القانون لم يحدد حدا أدنى أو أقصى في تعويضات العمال بالشركة بعد غلقها، لافتًا إلى أن حل القومية للأسمنت إنذار خطر للشركات الخاسرة. وتوقع أن تصل التعويضات إلى 650 مليون إجمالي مراعاة للبعد الاجتماعي.

نشكركم علي حسن متابعتانا، عـااجل: «القومية للأسمنت»: تعويض 2057 عاملًا بعد تصفية وحل الشركة، عفواً لا تنسي الأعجاب بصفحاتنا عبر مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بموقع الأقتصادي، لتصلكم أهم وأخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، «القومية للأسمنت»: تعويض 2057 عاملًا بعد تصفية وحل الشركة.

المصدر : المصرى اليوم