عـااجل: البابا تواضروس ينعى الأنبا بيشوي مطران دمياط وكفر الشيخ
عـااجل: البابا تواضروس ينعى الأنبا بيشوي مطران دمياط وكفر الشيخ

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، عـااجل: البابا تواضروس ينعى الأنبا بيشوي مطران دمياط وكفر الشيخ، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، البابا تواضروس ينعى الأنبا بيشوي مطران دمياط وكفر الشيخ، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،عـااجل: البابا تواضروس ينعى الأنبا بيشوي مطران دمياط وكفر الشيخ، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، عـااجل: البابا تواضروس ينعى الأنبا بيشوي مطران دمياط وكفر الشيخ، لنقوم بعرضها علي موقعنا، البابا تواضروس ينعى الأنبا بيشوي مطران دمياط وكفر الشيخ، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الأربعاء 3 أكتوبر 2018 02:46 صباحاً ـ الأقتصادي ـ نعى البابا تواضروس الثانى، بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية، الأنبا بيشوي، مطران دمياط وكفر الشيخ، ورئيس دير القديسة دميانة بالبراري، الذي تنيح، فجر الأربعاء، عن عمر ناهز 76 عامًا.

وقال البابا، في بيان، فجر الأربعاء: «قداسة البابا تواضروس الثاني والمجمع المقدس للكنيسة القبطية الأرثوذكسية والمجلس المللي العام وهيئة الأوقاف القبطية وسائر الهيئات الكنسية يزفون إلى السماء مثلث الرحمات نيافة الحبر الجليل الأنبا بيشوي، ممثل الكنيسة المصرية في المجالس الكنسية العالمية والإقليمية والمحلية، والمطران المشارك في الحوارات اللاهوتية مع كنائس العالم».

وقال: «يعز علينا انتقاله المفاجئ بعد أن خدم الكنيسة 45 سنة مطرانًا جليلًا، وشغل منصب السكرتير العام الأسبق للمجمع المقدس، وكان عالمًا لاهوتيًّا مدققًا، شارك بعلمه في صياغة الكثير من البيانات الكنسية واللاهوتية، كما كان أستاذًا في الكليات الإكليريكية بمصر وبالخارج. نصلي أن ينيح الرب هذا الحبر الجليل، ويمنحنا جميعًا وأبنائه ومحبيه التعزيات السماوية».

وتقام صلوات الجناز، الخميس الموافق 4 أكتوبر، في تمام الـ12 ظهرًا، في دير القديسة دميانة بالبراري، حيث يدفن في المدفن الخاص بنيافته مع أسلافه من المطارنة والأساقفة على كرسي الإيبارشية.

نشكركم علي حسن متابعتانا، عـااجل: البابا تواضروس ينعى الأنبا بيشوي مطران دمياط وكفر الشيخ، عفواً لا تنسي الأعجاب بصفحاتنا عبر مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بموقع الأقتصادي، لتصلكم أهم وأخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، البابا تواضروس ينعى الأنبا بيشوي مطران دمياط وكفر الشيخ.

المصدر : المصرى اليوم