أخبار مصر متحدث «النواب»: ملاحظات الرئيس على «التجارب السريرية» في مصلحة الدولة
أخبار مصر متحدث «النواب»: ملاحظات الرئيس على «التجارب السريرية» في مصلحة الدولة

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبار مصر متحدث «النواب»: ملاحظات الرئيس على «التجارب السريرية» في مصلحة الدولة، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، متحدث «النواب»: ملاحظات الرئيس على «التجارب السريرية» في مصلحة الدولة، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبار مصر متحدث «النواب»: ملاحظات الرئيس على «التجارب السريرية» في مصلحة الدولة، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبار مصر متحدث «النواب»: ملاحظات الرئيس على «التجارب السريرية» في مصلحة الدولة، لنقوم بعرضها علي موقعنا، متحدث «النواب»: ملاحظات الرئيس على «التجارب السريرية» في مصلحة الدولة، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الأربعاء 3 أكتوبر 2018 03:45 صباحاً ـ الأقتصادي ـ قال صلاح حسب الله، المتحدث باسم مجلس النواب، إن واقعة إعادة مشروع قانون التجارب السريرية لمجلس النواب، هي واقعة متميزة، إذ تعد ثاني واقعة من نوعها في تاريخ الحياة النيابية المصرية، فهي تؤكد على بعض المفاهيم المهمة، مثل مبدأ الفصل بين السلطات. 

وقال «حسب الله»، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج «حضرة المواطن»، المذاع عبر فضائية «الحدث اليوم»، مساء الثلاثاء، أن الرئيس عبد الفتاح السيسي، وهو على رأس السلطة التنفيذية، يمارس اختصاصه الدستوري بمنتهى الرقي، وفي إطار حرصه على مصلحة الدولة المصرية، والمواطن المصري، بتشريعات جديدة تواكب المستقبل. 

وأردف أن إعادة الرئيس عبد الفتاح السيسي لمشروع قانون التجارب السريرية، جاءت نتيجة بعض الملاحظات التي أبداها على عدد من النصوص القانونية، التي يراها «متحدث النواب» منطقية بشكل كبير، متابعًا: «الملاحظات تصب في مصلحة القانون ومصلحة الدولة المصرية».

وأوضح أن الرئيس عبد الفتاح السيسي لم ينفرد بإبداء هذه الملاحظات، فقد أرسل مشروع القانون إلى المجلس الاستشاري العلمي، الذي يضم علماء مصريين، مقيمين في الداخل والخارج، وأبدوا بعض الملاحظات التي ينبغي أن تؤخذ في الاعتبار، حتى يكون للمشروع قيمة مضافة، ويساهم في تشجيع البحث العلمي. 

واستطرد أن مجلس النواب، سيعيد مناقشة مشروع القانون في ضوء الملاحظات التي أبداها رئيس الجمهورية، معقبًا: «الملاحظات في محلها، واستقبلها المجلس بترحاب وبكل سعة صدر، ونحن نعرف يقينًا أن الرئيس حريص على كل ما يمس الدولة المصرية ومؤسساتها». 

وأعلن، أمس الثلاثاء، الدكتور علي عبد العال، رئيس مجلس النواب، عن إعادة الرئيس عبد الفتاح السيسي، لمشروع قانون التجارب السريرية، الذي كان المجلس قد أقره في مايو الماضي، وذلك لإجراء بعض التعديلات عليه. 

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبار مصر متحدث «النواب»: ملاحظات الرئيس على «التجارب السريرية» في مصلحة الدولة، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، متحدث «النواب»: ملاحظات الرئيس على «التجارب السريرية» في مصلحة الدولة .

المصدر : بوابة الشروق