أخبار مصر فيديو.. غادة والي: نستهدف توحيد برامج الدعم النقدي في «تكافل وكرامة»
أخبار مصر فيديو.. غادة والي: نستهدف توحيد برامج الدعم النقدي في «تكافل وكرامة»

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبار مصر فيديو.. غادة والي: نستهدف توحيد برامج الدعم النقدي في «تكافل وكرامة»، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، فيديو.. غادة والي: نستهدف توحيد برامج الدعم النقدي في «تكافل وكرامة»، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبار مصر فيديو.. غادة والي: نستهدف توحيد برامج الدعم النقدي في «تكافل وكرامة»، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبار مصر فيديو.. غادة والي: نستهدف توحيد برامج الدعم النقدي في «تكافل وكرامة»، لنقوم بعرضها علي موقعنا، فيديو.. غادة والي: نستهدف توحيد برامج الدعم النقدي في «تكافل وكرامة»، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الأربعاء 3 أكتوبر 2018 03:45 صباحاً ـ الأقتصادي ـ قالت الدكتورة غادة والي، وزيرة التضامن الاجتماعي، إن الوزارة تستهدف توحيد برامج الدعم النقدي في برنامج واحد، مشيرة إلى وجود برامج متعددة في هذا الشأن مثل معاش الضمان وتكافل وكرامة ومعاشات أسرة المسجون واليتيم والطلاب، وبرامج أخرى.

وأضافت خلال لقائها ببرنامج «المواجهة»، المذاع عبر فضائية «إكسترا نيوز»، مساء الثلاثاء، أن الوزارة تراجع حاليًا معاش الضمان لحذف غير المستحقين، وضم المتبقيين لبرنامج تكافل وكرامة، موضحة أن الوزارة تستهدف كذلك التحول للدعم الإنتاجي، بمعنى توفير فرصة عمل أو أصل مدر للدخل، ليعمل الفرد على تنميته.

وذكرت أن الدعم النقدي لا يجب أن يتخطى 20% من المجتمع للأقل دخلًا، ما يعني خروج ودخول الأفراد باستمرار تبعًا لتغير حالتهم الاجتماعية، مضيفة أن ذلك يستلزم متباعة مستمرة للفئات المستهدفة.

وأوضحت أن الدولة تضخ استثمارات كبيرة في مجال ربط قواعد البيانات لمراقبة وحصر خدمات وأنواع الدعم المختلفة التي تقدمها للمواطنين، معربة عن أملها البدء في مشروع الحضانات هذا العام، معقبة: «حتى تعمل السيدة في جمهورية مصر العربية، فإنها بحاجة لشيئين، حضانة جيدة ترعى نجلها، ووسيلة مواصلات عامة جيدة، وهناك استثمارات جيدة في البند الثاني، لكن نحن نركز في حصر وتطوير الحضانات».

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبار مصر فيديو.. غادة والي: نستهدف توحيد برامج الدعم النقدي في «تكافل وكرامة»، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، فيديو.. غادة والي: نستهدف توحيد برامج الدعم النقدي في «تكافل وكرامة» .

المصدر : بوابة الشروق