أخبار مصر فيديو.. أمين «دعم جمهورية مصر العربية»: لا نسعى إلى مناقشة استجوابات بطريقة شكلية
أخبار مصر فيديو.. أمين «دعم جمهورية مصر العربية»: لا نسعى إلى مناقشة استجوابات بطريقة شكلية

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبار مصر فيديو.. أمين «دعم جمهورية مصر العربية»: لا نسعى إلى مناقشة استجوابات بطريقة شكلية، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، فيديو.. أمين «دعم جمهورية مصر العربية»: لا نسعى إلى مناقشة استجوابات بطريقة شكلية، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبار مصر فيديو.. أمين «دعم جمهورية مصر العربية»: لا نسعى إلى مناقشة استجوابات بطريقة شكلية، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبار مصر فيديو.. أمين «دعم جمهورية مصر العربية»: لا نسعى إلى مناقشة استجوابات بطريقة شكلية، لنقوم بعرضها علي موقعنا، فيديو.. أمين «دعم جمهورية مصر العربية»: لا نسعى إلى مناقشة استجوابات بطريقة شكلية، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الأربعاء 3 أكتوبر 2018 06:45 صباحاً ـ الأقتصادي ـ قال المهندس أحمد السجيني، رئيس لجنة الإدارة المحلية بمجلس النواب، الأمين العام لائتلاف «دعم جمهورية مصر العربية»، إن اللجنة ناقشت خلال دور الانعقاد الثالث حوالي 278 طلب إحاطة مقدم من النواب، مؤكدًا: «لا نسعى إلى مناقشة استجوابات بطريقة شكلية».

وأوضح «السجيني»، خلال لقائه ببرنامج «90 دقيقة»، المذاع عبر فضائية «المحور»، أمس الثلاثاء، أن الأمر الأهم هو أن يكون لهذه الاستجوابات تأثير على أرض الواقع، متابعًا أنه يعتمد على فلسفة تنتهج الوضوح والشفافية مع المواطنين، وصفها بأنها تتسق مع فلسفة رئيس الدولة. 

وتساءل: «البرلمانات السابقة كانت تجري الكثير من الاستجوابات لكنها ذهبت بمصر إلى أين؟ وهل أجرت إصلاحات حقيقية؟»، مضيفًا أن جوهر تقديم الأدوات الرقابية ومناقشتها تحت قبة البرلمان هو السعي إلى حل المشكلات المقدمة بسببها.

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبار مصر فيديو.. أمين «دعم جمهورية مصر العربية»: لا نسعى إلى مناقشة استجوابات بطريقة شكلية، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، فيديو.. أمين «دعم جمهورية مصر العربية»: لا نسعى إلى مناقشة استجوابات بطريقة شكلية .

المصدر : بوابة الشروق