الإقتصادي : اعتماد "المحرقة اليهودية" ضمن مناهج التعليم
الإقتصادي : اعتماد "المحرقة اليهودية" ضمن مناهج التعليم

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، الإقتصادي : اعتماد "المحرقة اليهودية" ضمن مناهج التعليم، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، اعتماد "المحرقة اليهودية" ضمن مناهج التعليم، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،الإقتصادي : اعتماد "المحرقة اليهودية" ضمن مناهج التعليم، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، الإقتصادي : اعتماد "المحرقة اليهودية" ضمن مناهج التعليم، لنقوم بعرضها علي موقعنا، اعتماد "المحرقة اليهودية" ضمن مناهج التعليم، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الأربعاء 3 أكتوبر 2018 10:45 صباحاً ـ الأقتصادي ـ قالت صحيفة الكيان الصهيوني بالعربية إن الملك المغربي محمد السادس وافق على إدراج المحرقة اليهودية في المقررات التعليمية.

وأضافت على حسابها علي "موقع التواصل الاجتماعي تويتر" أن النبأ أورده موقع Le Desk ، مضيفًا أن الملك محمد السادس أشار إلى توجيهات خطاب العرش المتعلقة بالتعددية وتدريس التاريخ في تعدده وتنوعه.

كان موقع Le Desk قد نشر منذ يومين أن الملك محمد السادس بعث برسالة إلى المشاركين في المائدة المستديرة الرفيعة المستوى حول "قدرة التربية على التحصين من العنصرية والميز: معاداة السامية نموذجاً"، والتي عقدت الأربعاء الماضي في نيويورك على هامش الدورة الثالثة والسبعين للجمعية العامة للأمم المتحد، تلاها رئيس الحكومة سعد الدين العثماني.

وأشاد مديرة اليونسكو أودري أزولاي، ابنة مستشاره أندريه أزولاي، برسالة الملك قائلة: عرّف الملك معاداة السامية بأنها نقيض لحرية التعبير، وتعبير عن إقصاء الآخر، والفشل في التعايش، معتبرًا أن المعركة لا يمكن إلا أن تكون تعليمية وثقافية.

يذكر أنه سبق أن تم توقيع اتفاقية شراكة في الرباط بين أرشيف المغرب والنصب التذكاري للهولوكوست عام 2016، لإقامة تعاون حول جميع المواضيع المتعلقة بتاريخ اليهود واليهودية في بلدان شمال أفريقيا، في مجال البحوث وتبادل الأرشيفات والأحداث الثقافية والعلمية.

كما وافق المغرب بعد مرور سنة، على اقتراح للعمل مع متحف ذكرى الهولوكوست بالولايات المتحدة للتوعية بالمحرقة ومكافحة التعصب، حسبما ذكرت صحيفة هاآرتس الإسرائيلية.

نشكركم علي حسن متابعتانا، الإقتصادي : اعتماد "المحرقة اليهودية" ضمن مناهج التعليم، عفواً لا تنسي الأعجاب بصفحاتنا عبر مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بموقع الأقتصادي، لتصلكم أهم وأخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، اعتماد "المحرقة اليهودية" ضمن مناهج التعليم.

المصدر : المصريون