أخبار مصر ياسر رزق: العلاقة بين روسيا ومصر أكبر من عودة الطيران المباشر
أخبار مصر ياسر رزق: العلاقة بين روسيا ومصر أكبر من عودة الطيران المباشر

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبار مصر ياسر رزق: العلاقة بين روسيا ومصر أكبر من عودة الطيران المباشر، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، ياسر رزق: العلاقة بين روسيا ومصر أكبر من عودة الطيران المباشر، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبار مصر ياسر رزق: العلاقة بين روسيا ومصر أكبر من عودة الطيران المباشر، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبار مصر ياسر رزق: العلاقة بين روسيا ومصر أكبر من عودة الطيران المباشر، لنقوم بعرضها علي موقعنا، ياسر رزق: العلاقة بين روسيا ومصر أكبر من عودة الطيران المباشر، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الثلاثاء 16 أكتوبر 2018 03:45 صباحاً ـ الأقتصادي ـ قال ياسر رزق، رئيس مجلس إدارة أخبار اليوم، إن زيارة الرئيس عبد الفتاح السيسي لموسكو تعد إطلالة من أجل المستقبل، موضحًا أن اللقاء يعد التاسع بين الرئيسين «السيسي»، ونظيره الروسي بوتين.

وقال في تصريحات لبرنامج «رأي عام»، المذاع عبر فضائية «ten»، أمس الاثنين، أن التعاون بين جمهورية مصر العربية وروسيا استراتيجي ويتضمن كافة المجالات العسكري والاقتصادي والاستثماري، معقبًا: «العلاقات بين البلدين أكبر من عودة الطيران المباشر فقط، وروسيا ساهمت في حصول جمهورية مصر العربية على الطائرات الهليكوبتر من فرنسا».

وأوضح أن هناك تعاون عسكري بين جمهورية مصر العربية وروسيا خاصة خلال الفترة الحالية في التحديث الشامل للقوات المسلحة المصرية، متابعًا أن الموقع الاستراتيجي لمصر يعد الأهم في الشرق الأوسط، ولها أهمية بالغة لروسيا فضلًا عن تقارب جهات النظر بين البلدين حول الوضع في سوريا وليبيا.

وتابع: «الزيارات المتتالية بين جمهورية مصر العربية وروسيا أسفرت عن شراكة شاملة بين البلدين، والرئيس اجتمع أمس برئيس الاتحاد الأوراسي لبحث إنشاء الاتحاد الجمركي مع جمهورية مصر العربية، ولزيادة الميزان التجاري مما يزيد الناتج القومي وفرص العمل"، مشيرًا إلى أن "روسيا تولي للعلاقات مع جمهورية مصر العربية أهمية كبرى».

ووصل الرئيس عبد الفتاح السيسي، أمس الاثنين، إلى العاصمة الروسية موسكو، في زيارة تستغرق 3 أيام، يلتقي خلالها نظيره الروسي بوتين، لمناقشة عدد من القضايا السياسية والاقتصادية والملفات ذات الاهتمام المشترك.

ومن المقرر أن يعقد الرئيس السيسي، عدة لقاءات تتعلق بزيادة الاستثمارات الروسية في جمهورية مصر العربية، ولاسيما في المنطقة الاقتصادية لقناة السويس، وتوسيع مشروعات المنطقة الصناعية الروسية بمصر، وزيادة حركة السياحة الوافدة إلى جمهورية مصر العربية.



نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبار مصر ياسر رزق: العلاقة بين روسيا ومصر أكبر من عودة الطيران المباشر، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، ياسر رزق: العلاقة بين روسيا ومصر أكبر من عودة الطيران المباشر .

المصدر : بوابة الشروق