أخبار مصر فيديو.. طبيب بمستشفى المطرية يكشف تفاصيل جديدة في وفاة سارة أبو بكر
أخبار مصر فيديو.. طبيب بمستشفى المطرية يكشف تفاصيل جديدة في وفاة سارة أبو بكر

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبار مصر فيديو.. طبيب بمستشفى المطرية يكشف تفاصيل جديدة في وفاة سارة أبو بكر، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، فيديو.. طبيب بمستشفى المطرية يكشف تفاصيل جديدة في وفاة سارة أبو بكر، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبار مصر فيديو.. طبيب بمستشفى المطرية يكشف تفاصيل جديدة في وفاة سارة أبو بكر، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبار مصر فيديو.. طبيب بمستشفى المطرية يكشف تفاصيل جديدة في وفاة سارة أبو بكر، لنقوم بعرضها علي موقعنا، فيديو.. طبيب بمستشفى المطرية يكشف تفاصيل جديدة في وفاة سارة أبو بكر، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الثلاثاء 16 أكتوبر 2018 03:45 صباحاً ـ الأقتصادي ـ قال الدكتور محمد حسن، طبيب بوحدة رعاية القلب بمستشفى المطرية، إنه كتب تقرير الوفاة المبدئي للدكتورة سارة أبو بكر والذي عثر على جثمانها في حمام سكن الأطباء، موضحًا أنه كان يعمل في الرعاية المركزة وتلقى اتصالا يستدعيه للتأكد من الوفاة.

وأكد في مداخلة هاتفية ببرنامج «مساءdmc»، المذاع عبر فضائية «dmc»، مساء الاثنين، أن المعاينة الأولى لجثمان الطبيبة لا يشير بأن الوفاة طبيعية أو نتيجة لهبوط حاد في الدورة الدموية، متابعًا: «الجثمان كان في حالة تشنج، ويدها اليسرى مضمومة على صدرها، ويدها اليمنى تغطي منطقة العين، وكان هناك آثار حرق طوله 7 سم في منطقة الفخذ الأيسر، وزميلاتها قالوا لي أنهم وجدوها ممسكة بالدش في يدها اليمنى ومتخشبة وواقعة على الأرض».

وأوضح أنه أثبت في التقرير أنه لم يتم الاستعلام عن سبب الوفاة والجثمان تحت تصرف النيابة، معقبًا: «أحد مسؤولي المستشفى طلب منب كتابة سبب الوفاة هبوط في الدورة الدموية، ولكني كتب التقرير بعدم وجود سبب يجزم الوفاة، واستبعد وفاة الطبيبة بذبحة صدرية أو هبوط في الدولة الدموية».

وأعلنت نيابة شرق القاهرة الكلية، بدفن جثة الدكتورة سارة أبو بكر والذي عثر على جثتها داخل حمام سكن الطيبات بالمطرية، كما أمرت النيابة بسرعة إجراءات التحريات اللازمة حول الواقعة، وترددت أنباء حول وفاتها صعقًا بالكهرباء بسبب سلك عريان في السخان موصل بماسورة المياه.

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبار مصر فيديو.. طبيب بمستشفى المطرية يكشف تفاصيل جديدة في وفاة سارة أبو بكر، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، فيديو.. طبيب بمستشفى المطرية يكشف تفاصيل جديدة في وفاة سارة أبو بكر .

المصدر : بوابة الشروق