الإقتصادي : عضو في الكونجرس تواجه "ترامب" بـ"دي إن أيه"
الإقتصادي : عضو في الكونجرس تواجه "ترامب" بـ"دي إن أيه"

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، الإقتصادي : عضو في الكونجرس تواجه "ترامب" بـ"دي إن أيه"، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، عضو في الكونجرس تواجه "ترامب" بـ"دي إن أيه"، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،الإقتصادي : عضو في الكونجرس تواجه "ترامب" بـ"دي إن أيه"، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، الإقتصادي : عضو في الكونجرس تواجه "ترامب" بـ"دي إن أيه"، لنقوم بعرضها علي موقعنا، عضو في الكونجرس تواجه "ترامب" بـ"دي إن أيه"، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الثلاثاء 16 أكتوبر 2018 01:45 مساءً ـ الأقتصادي ـ شكك الرئيس الأمريكي، ترامب، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، في تحاليل الـ"دي أن إيه" لعضوة  الكونجرس الأمريكي، إليزابيث وارين، والتي أعلنت منذ أشهر نيتها للترشح للانتخابات الرئاسة القادمة، إذ وصف "ترامب" تحاليلها بـ"المزيفة".

وعقب تصريح عضوة الكونجرس الأمريكي، إليزابيث وارين، أنها ستبحث بجدية الترشح في انتخابات الرئاسة الأمريكية القادمة، شكك ترامب في كونها أمريكية الأصل، واجبرها بعد ذلك على إجراء تحليل "دي إن ايه" لإثبات أصولها الأمريكية، وبعد ضغوطات وافقت "وران" على اجراء التحاليل .

وأعلنت عضوة مجل الشيوخ الأمريكي السيناتور إليزابيث وارن دي ماساشوستس، أمس الإثنين،  نتائج إجرائها اختبار الحمض النووي "دي إن إيه"، والذي كشف عن أنها لديها جينات أمريكية تعود إلى نحو 10 أجيال، وذلك بعدما شكك الرئيس الأمريكي ترامب في كونها أمريكية الأصل، لتجبرها الضغوط على إجراء الاختبار.

في المقابل، كتب ترامب على حسابه على "توتير":" بأن رغم الانتقادات التي وجهت ضدي بسبب اليزابيث، فقد قامت الأخيرة بنشر نتائج اختبار الحمض النووي وهميه وأظهرت أنها قد تكون 1/1024، أي اقل بكثير من الأميركي العادي، والآن تنفي أنها من أصل قبيلة الشيروكي الهندية"، متابع "اختبار الحمض النووي غير مجديه"، لو أنكم لا تريدونها زائفة!".

ولاحقًا، كتب "ترامب" في تغريدة له :"اشكر امة الشيروكي، لكشفه حقيقة اليزابيث وارن".

وبحسب ما ذكرته شبكة "سي إن إن" الأمريكية، كان ترامب قد شكك في أصول وارن، وهي الواقعة الثانية من نوعها بعدما شكك في كون الرئيس السابق باراك أوباما أمريكي الأصل، ما دفع أوباما لاستصدار شهادة ميلاد طويلة تثبت أمريكيته.

ويأتي ذلك في إطار مناهضة ترامب الواضحة للمهاجرين الذين أعلن الحرب عليهم من وصوله للمكتب البيضاوي، والذي يرى أنهم يحصلون على فرص المواطنين الأمريكيين، ويتسببون في ارتفاع معدلات الجريمة.

 

نشكركم علي حسن متابعتانا، الإقتصادي : عضو في الكونجرس تواجه "ترامب" بـ"دي إن أيه"، عفواً لا تنسي الأعجاب بصفحاتنا عبر مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بموقع الأقتصادي، لتصلكم أهم وأخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، عضو في الكونجرس تواجه "ترامب" بـ"دي إن أيه".

المصدر : المصريون