أخبار مصر فيديو.. «الشيوخ الروسي»: «السيسي» ألقى خطابا تاريخيا أمام فيدرالية موسكو
أخبار مصر فيديو.. «الشيوخ الروسي»: «السيسي» ألقى خطابا تاريخيا أمام فيدرالية موسكو

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبار مصر فيديو.. «الشيوخ الروسي»: «السيسي» ألقى خطابا تاريخيا أمام فيدرالية موسكو، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، فيديو.. «الشيوخ الروسي»: «السيسي» ألقى خطابا تاريخيا أمام فيدرالية موسكو، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبار مصر فيديو.. «الشيوخ الروسي»: «السيسي» ألقى خطابا تاريخيا أمام فيدرالية موسكو، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبار مصر فيديو.. «الشيوخ الروسي»: «السيسي» ألقى خطابا تاريخيا أمام فيدرالية موسكو، لنقوم بعرضها علي موقعنا، فيديو.. «الشيوخ الروسي»: «السيسي» ألقى خطابا تاريخيا أمام فيدرالية موسكو، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الثلاثاء 16 أكتوبر 2018 06:45 مساءً ـ الأقتصادي ـ قال مستشار نائب رئيس مجلس الشيوخ الروسي، أندريه باكلانوف، إن الرئيس عبد الفتاح السيسي ألقى اليوم خطابًا تاريخيًا أمام الفيدرالية الروسية، موضحًا أنه لأول مرة يلقي رئيس دولة خارجية كلمة في مجلس الشيوخ.

وأعرب، خلال مداخلة هاتفية بفضائية «إكسترا نيوز»، مساء الثلاثاء، عن سعادته باهتمام الجانب المصري حريص بتطوير العلاقات الاستراتيجية بين البلدين في مختلف الأصعدة، أضفى بعد الدراسات المتعلقة بحل المشكلات الراهنة في سوريا واليمن، وسيكون هناك تشاورات إزائهما في مدينة سوتشي بين رئيسي البلدين.

وقال أن روسيا تسعى دائمًا إلى الدخول في مجالات الاستثمار الجديدة ولا سيما التكنولوجيا، والمنطقة الصناعة الروسية في جمهورية مصر العربية، مستطردًا أن هناك رغبة كبيرة من الجانب الروسي للاشتراك في إنشاء المدن المصرية الجديدة.

وتابع: «قمت بزيارة جمهورية مصر العربية كثيرًا بحكم عملي بها، وهي بلد ممتعة جدًا»، مشيدًا بالجهود المصرية والتي وصفها بالعظمية، في مكافحة الإرهاب والجماعات المتطرفة في جمهورية مصر العربية والمنطقة.

وألقى الرئيس عبد الفتاح السيسي، اليوم الثلاثاء، كلمة أمام مجلس الفيدرالية الروسي، بعدما وصل إلى العاصمة موسكو، في زيارة رسمية تستغرق 3 أيام، يلتقي خلالها بنظيره الروسي بوتين، لمناقشة عدد من القضايا السياسية والاقتصادية والملفات ذات الاهتمام المشترك.

 

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبار مصر فيديو.. «الشيوخ الروسي»: «السيسي» ألقى خطابا تاريخيا أمام فيدرالية موسكو، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، فيديو.. «الشيوخ الروسي»: «السيسي» ألقى خطابا تاريخيا أمام فيدرالية موسكو .

المصدر : بوابة الشروق