عـااجل: «البرلماني الدولي» يرفض مناقشة حقوق المثليين.. و«عبدالعال»: هناك موضوعات أولى
عـااجل: «البرلماني الدولي» يرفض مناقشة حقوق المثليين.. و«عبدالعال»: هناك موضوعات أولى

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، عـااجل: «البرلماني الدولي» يرفض مناقشة حقوق المثليين.. و«عبدالعال»: هناك موضوعات أولى، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، «البرلماني الدولي» يرفض مناقشة حقوق المثليين.. و«عبدالعال»: هناك موضوعات أولى، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،عـااجل: «البرلماني الدولي» يرفض مناقشة حقوق المثليين.. و«عبدالعال»: هناك موضوعات أولى، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، عـااجل: «البرلماني الدولي» يرفض مناقشة حقوق المثليين.. و«عبدالعال»: هناك موضوعات أولى، لنقوم بعرضها علي موقعنا، «البرلماني الدولي» يرفض مناقشة حقوق المثليين.. و«عبدالعال»: هناك موضوعات أولى، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الأربعاء 17 أكتوبر 2018 05:47 مساءً ـ الأقتصادي ـ رفضت الجمعية العامة للاتحاد البرلماني الدولي إدراج موضوع يتعلق بحقوق المثليين على جدول أعمال اللجنة الخاصة بالديمقراطية وحقوق الإنسان، خلال اجتماعات الجمعية الـ139 للاتحاد، المنعقدة في جنيف، ويشارك فيها وفد برلماني مصري برئاسة الدكتور علي عبدالعال، رئيس مجلس النواب.

وأكد المجلس، في بيان، الأربعاء، أن الوفود العربية والإسلامية المشاركة في تلك الاجتماعات اتخذت موقفا موحدا برفض مناقشة هذا الموضوع، ما أدى في النهاية إلى رفض إدراجه على جدول أعمال اللجنة.

وقال «عبدالعال»، في كلمته، إن «هناك موضوعات أخرى اولى بالاهتمام، ويجب أن يعطيها الاتحاد البرلماني الدولي الأولوية مثل الحق في التعليم والتنمية في البلدان الفقيرة، بدلا من إقحام موضوعات جدلية لا يصح ولا يجب أن تمثل أولوية على أجندة عمل منظمة مهمة مثل الاتحاد البرلماني الدولي وأن تستهلك وقتها الثمين».

نشكركم علي حسن متابعتانا، عـااجل: «البرلماني الدولي» يرفض مناقشة حقوق المثليين.. و«عبدالعال»: هناك موضوعات أولى، عفواً لا تنسي الأعجاب بصفحاتنا عبر مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بموقع الأقتصادي، لتصلكم أهم وأخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، «البرلماني الدولي» يرفض مناقشة حقوق المثليين.. و«عبدالعال»: هناك موضوعات أولى.

المصدر : المصرى اليوم