أخبار مصر فيديو.. «الكهرباء»: 81 مليار جنيه تكلفة خطة تطوير شبكات النقل والتوزيع
أخبار مصر فيديو.. «الكهرباء»: 81 مليار جنيه تكلفة خطة تطوير شبكات النقل والتوزيع

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبار مصر فيديو.. «الكهرباء»: 81 مليار جنيه تكلفة خطة تطوير شبكات النقل والتوزيع، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، فيديو.. «الكهرباء»: 81 مليار جنيه تكلفة خطة تطوير شبكات النقل والتوزيع، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبار مصر فيديو.. «الكهرباء»: 81 مليار جنيه تكلفة خطة تطوير شبكات النقل والتوزيع، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبار مصر فيديو.. «الكهرباء»: 81 مليار جنيه تكلفة خطة تطوير شبكات النقل والتوزيع، لنقوم بعرضها علي موقعنا، فيديو.. «الكهرباء»: 81 مليار جنيه تكلفة خطة تطوير شبكات النقل والتوزيع، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الأحد 21 أكتوبر 2018 12:45 صباحاً ـ الأقتصادي ـ قال الدكتور أيمن حمزة، المتحدث الرسمي باسم وزارة الكهرباء، إن الوزارة تعمل على تلبية احتياجات المواطنين من الطاقة الكهربائية سواء الاستهلاك المنزلي أو الصناعة، وحريصة على رفع مستوى الخدمة وجودة التيار الكهربائي في كل أنحاء الجمهورية.

وقال متحدث «الكهرباء»، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج «أحلام مواطن»، المذاع عبر فضائية «الحدث اليوم»، مساء السبت، الوزارة وضعت خطة غير مسبوقة لتطوير شبكات النقل ورفع جودتها بتكلفة تصل إلى 54 مليار جنيه، وتطوير شبكات التوزيع بتكلفة 27 مليار جنيه.

وأوضح أن كل الخدمات الموجهة للمواطنين هدفها دقة حساب الاستهلاكات، متابعًا أن الفترة المقبلة ستشهد العمل على تعدد مصادر الطاقة والوقود والربط مع الدول المجاورة لتصدير الكهرباء إليها والتوسع في الطاقات المتجددة التي من شأنها التقليل من تكلفة أسعار الكهرباء.

وأوضح أن العالم أجمع ينظر للطاقة المتجددة على أنها المستقبل، ويقدر الخطوات التي اتخذتها جمهورية مصر العربية في هذا المجال، مشيرًا إلى المؤتمر الأول للطاقة المتجددة، الذي استضافته جمهورية مصر العربية بالتنسيق مع الوكالة للدولية للطاقة المتجددة، بقوله إنه شهد انطلاقة لبرنامج تدريبي لمساعدة المشروعات الخاصة بالطاقات المتجددة والمستثمرين في هذا المجال.

وشارك كل من وزارة الكهرباء، وهيئة الطاقة الجديدة والمتجددة، والوكالة الدولية للطاقة المتجددة «أيرينا»، في تنظيم المؤتمر الأول للطاقة المتجددة الذي عقد بالقاهرة في الفترة من 9 إلى 11 أكتوبر الجاري.

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبار مصر فيديو.. «الكهرباء»: 81 مليار جنيه تكلفة خطة تطوير شبكات النقل والتوزيع، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، فيديو.. «الكهرباء»: 81 مليار جنيه تكلفة خطة تطوير شبكات النقل والتوزيع .

المصدر : بوابة الشروق