أخبار مصر البرلمان يحيل «إعلان الطوارىء» إلى اللجنة العامة
أخبار مصر البرلمان يحيل «إعلان الطوارىء» إلى اللجنة العامة

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبار مصر البرلمان يحيل «إعلان الطوارىء» إلى اللجنة العامة، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، البرلمان يحيل «إعلان الطوارىء» إلى اللجنة العامة، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبار مصر البرلمان يحيل «إعلان الطوارىء» إلى اللجنة العامة، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبار مصر البرلمان يحيل «إعلان الطوارىء» إلى اللجنة العامة، لنقوم بعرضها علي موقعنا، البرلمان يحيل «إعلان الطوارىء» إلى اللجنة العامة، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .


الأحد 21 أكتوبر 2018 03:46 مساءً ـ الأقتصادي ـ أحال رئيس مجلس النواب علي عبد العال، اليوم الأحد، قرار رئيس الجمهورية رقم 473 لسنة 2018 بإعلان حالة الطوارئ في جميع أنحاء البلاد لمدة 3 أشهر اعتبارا من الساعة الواحدة صباح الإثنين الماضي الموافق 15 أكتوبر.
وكان رئيس مجلس الوزراء مصطفى مدبولي قد ألقى ، بعد ظهر اليوم، بيان الحكومة أمام الجلسة العامة للبرلمان موضحا الأسباب التي أدت لإعلان حالة الطوارئ مشيرا إلى الأعمال الإرهابية التي تستهدف النيل من أمن جمهورية مصر العربية.
وقال مدبولي إن «الأعمال الإرهابية الخسيسية التي تشهدها البلاد وما تسفر عنه من ضحايا مجرد محاولات يائسة من عناصر إجرامية مارقة»، ولفت إلى دور وصلابة القوات المسلحة والشرطة في «محاربة قوى الظلام» مشيدا بالعملية الشاملة سيناء 2018.
ووأكد مدبولي لرئيس مجلس النواب وأعضاء البرلمان أن جهود مكافحة الإرهاب لن تؤتي ثمارها إلا بتزامن العمليات الأمنية مع عملية التنمية مشددا على الجهود التي تبذل لتحقيق التنمية والاستقرار الأمني.
وقال رئيس مجلس الوزراء إنه «في ضوء الظروف التي تمر بها البلاد أقر مجلس الوزراء بكامل هيئته الموافقة على إعلان حالة الطوارئ في جميع أنحاء البلاد لمدة ثلاثة أشهر» وناشد البرلمان الموافقة على إعلان حالة الطوارئ لاستكمال جهود القوات المسلحة والشرطة في مواجهة الإرهاب.

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبار مصر البرلمان يحيل «إعلان الطوارىء» إلى اللجنة العامة، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، البرلمان يحيل «إعلان الطوارىء» إلى اللجنة العامة .

المصدر : بوابة الشروق