الإقتصادي : حقيقة سرقة أعضاء السائح البريطانى فى الغردقة
الإقتصادي : حقيقة سرقة أعضاء السائح البريطانى فى الغردقة

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، الإقتصادي : حقيقة سرقة أعضاء السائح البريطانى فى الغردقة، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، حقيقة سرقة أعضاء السائح البريطانى فى الغردقة، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،الإقتصادي : حقيقة سرقة أعضاء السائح البريطانى فى الغردقة، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، الإقتصادي : حقيقة سرقة أعضاء السائح البريطانى فى الغردقة، لنقوم بعرضها علي موقعنا، حقيقة سرقة أعضاء السائح البريطانى فى الغردقة، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الاثنين 22 أكتوبر 2018 10:45 صباحاً ـ الأقتصادي ـ نفت الهيئة العامة للاستعلامات كل ما نشرته وسائل الإعلام البريطانية وعلى رأسها صحيفتا ديلى ميل والصن، من معلومات مغلوطة بشأن قضية السائح البريطانى David Humphries  بأن جثمانه وصل إلى القاهرة عقب وفاته بمدينة الغردقة بدون القلب والكليتين.

وأكدت الهيئة في بيانها: "من أجل استجلاء الحقيقة كاملة، وبكل دقة، فقد تواصلت الهيئة العامة للاستعلامات مع الجهات المعنية، وحصلت على المستندات الكاملة بشأن هذا الموضوع والمرفقة بهذا البيان، والتي أثبتت أن العينات التي تم أخذها من جثمان المتوفي المذكور قد تمت بأسلوب طبي، وسلمت رسميًا لمعامل التحليل الحكومية في أسيوط والقاهرة للتدقيق في سبب وفاة المذكور، وفيما يلي تسلسل الوقائع الخاصة بوفاة السائح المذكور وما تم بشأنه".

وتابعت أن السائح البريطاني ديفيد همفريز وصل إلى مستشفى البحر الأحمر بمدينة الغردقة في يوم 18/9/2018، وتم عمل إنعاش قلبي له، ولكن الحالة لم تستجب، وتم إعلان الوفاة، ونقله إلى مستشفى الغردقة العام بعد تصريح الطبيب المختص، وقالت زوجة المتوفى أنه سبق تحويله إلى مستشفى البحر الأحمر في 13/9/2018 عقب شعوره بالإرهاق، وتلقى العلاج، وغادر المستشفى.

وأكد البيان، أنه في التحقيق نفسه، أكدت ابنة المتوفى Anita Goodall أقوال والدتها، وأضافت، أنها لا تتهم أحدًا في وفاة والدها.

وخاطبت الهيئة مصلحة الطب الشرعى المصرية التى أكدت أن العينات المذكورة قد تم الانتهاء من فحصها؛ وجار إجراءات تسليمها للنيابة العامة المختصة بمدينة الغردقة لإصدار القرار بتسليمها إلى ذوى المتوفى، أو مندوب مفوض من السفارة البريطانية بمصر، طبقًا لما تقضى به الإجراءات القانونية فى مثل هذه الحالات.

ومن خلال الوقائع السابقة، وما تضمنته الأوراق الرسمية المرفقة الصادرة من جهات تابعة لوزارات العدل والداخلية والصحة، فإن الادعاءات بشأن سرقة أعضاء السائح المذكور لا أساس لها من الصحة، وأن كل الإجراءات تمت بشكل سليم، يستهدف استخدام كل الأساليب العلمية المعروفة للتحقق من سبب الوفاة على نحو يقيني تام.

واختتمت الهيئة كلامها قائلة: "تهيب الهيئة العامة للاستعلامات بوسائل الإعلام، بضرورة تحري الدقة، والإطلاع على كل جوانب الموضوع، واستطلاع رأي الأطراف المعنية، قبل النشر، وإثارة البلبلة، وتوجيه اتهامات، والوصول إلى استنتاجات غير صحيحة، والإضرار بسمعة ومصالح العديد من الأطراف".

نشكركم علي حسن متابعتانا، الإقتصادي : حقيقة سرقة أعضاء السائح البريطانى فى الغردقة، عفواً لا تنسي الأعجاب بصفحاتنا عبر مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بموقع الأقتصادي، لتصلكم أهم وأخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، حقيقة سرقة أعضاء السائح البريطانى فى الغردقة.

المصدر : المصريون