أخبار مصر «التموين»: تصريحات الوزير عن الطماطم تم توظيفها وفهمها بشكل خاطئ
أخبار مصر «التموين»: تصريحات الوزير عن الطماطم تم توظيفها وفهمها بشكل خاطئ

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبار مصر «التموين»: تصريحات الوزير عن الطماطم تم توظيفها وفهمها بشكل خاطئ، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، «التموين»: تصريحات الوزير عن الطماطم تم توظيفها وفهمها بشكل خاطئ، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبار مصر «التموين»: تصريحات الوزير عن الطماطم تم توظيفها وفهمها بشكل خاطئ، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبار مصر «التموين»: تصريحات الوزير عن الطماطم تم توظيفها وفهمها بشكل خاطئ، لنقوم بعرضها علي موقعنا، «التموين»: تصريحات الوزير عن الطماطم تم توظيفها وفهمها بشكل خاطئ، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الثلاثاء 23 أكتوبر 2018 12:45 صباحاً ـ الأقتصادي ـ علق الدكتور أحمد كمال، المتحدث باسم وزارة التموين، على تصريحات الدكتور على مصيلحي، وزير التموين بشأن أن دول العالم لا تستخدم الطماطم في الطهي، قائلًا إن التصريحات تم توظيفها وفهمها بشكل خاطئ عكس المقصود.

وقال متحدث «التموين» في مداخلة هاتفية ببرنامج «حضرة المواطن»، المذاع عبر فضائية «الحدث اليوم»، مساء الاثنين، أن وزير التموين وضع اليوم حجر الأساس لأول منطقة لوجيستية فى محافظة البحيرة؛ لإنشاء مناطق تجارية على مساحة 100 فدان، معقبًا: «هذه المناطق التجارية تساهم بشكل كبير عىل انخفاض الأسعار ما ينعكس على المواطن في النهاية».

وأوضح أن تعليقات الوزير جاءت توضيح لفكرة أن محصول الطماطم سلعة سريعة التلف ولكنه تم اقتطاعه بشكل خاطئ، مضيفًا أن هناك 4 أسواق تجارية منظمة فقط فى جمهورية مصر العربية منها سوق 6 أكتوبر، والعبور، والإسكندرية، والإسماعيلية.

وأكد أن الهدف من الأسواق المركزية هي الحفاظ على أسعار السلع الأساسية للمواطنين وتوفيرها، متابعًا: «الوزير قال إن الطماطم سلعة ضرورية، ولكن الوزارة لا تملك الحصة الحاكمة في الخضار والفاكهة مثلما تملك الحصة الحاكمة في السلع الأساسية كالزيت والسكر والأرز والمكرونة والقمح».

ووضع الدكتور على المصيلحى وزير التموين والتجارة الداخلية يرافقه اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة، أمس الاثنين، حجر الأساس للمنطقة اللوجستية بمدينة دمنهور بتكلفة 5 مليار جنيه، والتي تستهدف توفير فرص عمل لأكثر من 17 ألف شخص.

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبار مصر «التموين»: تصريحات الوزير عن الطماطم تم توظيفها وفهمها بشكل خاطئ، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، «التموين»: تصريحات الوزير عن الطماطم تم توظيفها وفهمها بشكل خاطئ .

المصدر : بوابة الشروق