عـااجل: حازم إمام: تعرضت لإحباطات وحروب في الزمالك
عـااجل: حازم إمام: تعرضت لإحباطات وحروب في الزمالك

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، عـااجل: حازم إمام: تعرضت لإحباطات وحروب في الزمالك، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، حازم إمام: تعرضت لإحباطات وحروب في الزمالك، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،عـااجل: حازم إمام: تعرضت لإحباطات وحروب في الزمالك، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، عـااجل: حازم إمام: تعرضت لإحباطات وحروب في الزمالك، لنقوم بعرضها علي موقعنا، حازم إمام: تعرضت لإحباطات وحروب في الزمالك، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الثلاثاء 23 أكتوبر 2018 02:47 صباحاً ـ الأقتصادي ـ استعرض الكابتن حازم إمام نجم المارد الابيض "نادي الزمالك" والمنتخب الوطني السابق، تجربته مع كرة القدم ونجاحه فيها، وقال إنه تظهر لإحباطات لم يتحملها أحد، بسبب وجوده في نادي كبير من ناحية، وبسبب أنه ابن نجم كبير وهو حمادة إمام، ويجب أن يثبت أنه جدير بالفرصة.


وقال خلال مؤتمر «تحدي التغيير» الذي أداره العميد محمد سمير المتحدث العسكري السابق بأحد الجامعات الخاصة، أنا كان يتعرض لمضايقات عند دخوله النادي بسبب معاملة الموجودين باعتباره ابن حمادة إمام، «كل شوية أسمع عشان حمادة إمام» وهو ما كان يسبب له كثير من المشكلات بسبب خصوم والده، فكثير منهم يريد أن ينتقم من الأب في ابنه.


وأظهر حازم إمام عن فترة لعبه بنادي الزمالك مع فريق الشباب، أنه كان دائما احتياطياً، ولم يحصل على فرصته، ولكن بسبب غيابات الفريق اضطر مدرب الفريق الاستعانه به في مباراة أمام فريق السكة الحديد، ونجح في إحراز 4 أهداف، وفي المبارا التالية أمام نادي الشمس، أحرز هدفين، أثناء حضور الكابتن محمود الجوهري، ليفاجأ بعد أسبوعين أنه تم تصعيده للفريق الأول بنادي الزمالك.


وقال «الثعلب الصغير» أنه كاد أن يمل من استمرار تواجده على دكة البدلاء، وهناك من هم أكثر مهارة منه أضطروا لترك اللعبة بسبب إهمالهم، لكنه كان لديه إصرار على أن يستمر ويثبت أنه جدير باللعب لنادي الزمالك.

بينما عرض العميد محمد سمير المتحدث الرسمي للقوات المسلحة السابق، رؤيته لمقاومة ومواجهة الجيل الرابع من الحروب، موضحاً أنه عند دراسة ما تمر به المنطقة العربية ومصر، في السنوات الأخيرة وجد أن هذه الحرب ترتكز على أساسين هما بث الشائعات والأفكار الهدامة عند الشباب، والثانية بمحاربة الشباب في صحتهم بنشر المخدرات حتى أصبحت عند بعض الشباب ثقافة، لذلك وجد أنه من الضروري تأسيس فكرة مضادة لمقاومة هذه الأفكار الهدامة، ومساعدة الشباب ليكون «النسخة الأفضل من نفسه».


وقال خلال محاضرة «تحدي التغيير»، أن مواجهة المؤامرات التي تحاك للمنطقة لن يتحقق إلا بنشر ثقافة الإتقان في العمل، والتي تقوم بالأساس على قناعة الشباب بأن تطبيق المعايير الأخلاقية والمهنية واحترام الوقت، السبيل الوحيد للنجاح في أي من مجالات الحياة.


وحضر المؤتمر عدد من رموز العمل السياسي والفني والرياضي، بينهم المستشار بهاء أبوشقة رئيس حزب الوفد والفنان أحمد بدير وسامح الصريطي السابق وأسامة الشيخ رئيس اتحاد الإذاعة والتليفزيون الأسبق، والإعلامي الكبير مفيد فوزي وخالد الدرندلي عضو مجلس إدارة النادي الاهلي. وسلم العميد محمد سمير، درع تكريم للكابتن حازم إمام باعتباره أبرز الوجوه الشبابية، فيما هتفت الإعلامية إيمان أبوطالب «بنحبك يا حازم.. أهلاوية وزملكاوية».

نشكركم علي حسن متابعتانا، عـااجل: حازم إمام: تعرضت لإحباطات وحروب في الزمالك، عفواً لا تنسي الأعجاب بصفحاتنا عبر مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بموقع الأقتصادي، لتصلكم أهم وأخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، حازم إمام: تعرضت لإحباطات وحروب في الزمالك.

المصدر : المصرى اليوم