عـااجل: «الزراعة» تحدد موعد استقرار أسعار البطاطس والطماطم (فيديو)
عـااجل: «الزراعة» تحدد موعد استقرار أسعار البطاطس والطماطم (فيديو)

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، عـااجل: «الزراعة» تحدد موعد استقرار أسعار البطاطس والطماطم (فيديو)، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، «الزراعة» تحدد موعد استقرار أسعار البطاطس والطماطم (فيديو)، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،عـااجل: «الزراعة» تحدد موعد استقرار أسعار البطاطس والطماطم (فيديو)، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، عـااجل: «الزراعة» تحدد موعد استقرار أسعار البطاطس والطماطم (فيديو)، لنقوم بعرضها علي موقعنا، «الزراعة» تحدد موعد استقرار أسعار البطاطس والطماطم (فيديو)، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الثلاثاء 23 أكتوبر 2018 02:47 صباحاً ـ الأقتصادي ـ قال الدكتور حامد عبدالدايم، المتحدث باسم وزارة الزراعة، إن ارتفاع أسعار البطاطس يرجع إلى انتهاء موسم العروة، وبمجرد بداية الموسم الجديد ستنخفض الأسعار.

وأعلن، في مداخلة مع برنامج «صالة التحرير» على «صدى البلد»، مساء الاثنين، طرح البطاطس الجديدة في الأسواق بداية ديسمبر المقبل، ما يؤدي إلى تراجع أسعارها بشكل كبير.

وأوضح أنه «في بداية أو نهاية عروة أي محصول ترتفع الأسعار، لأنها تخضع إلى عملية العرض والطلب»، والبطاطس المطروحة في الأسواق حاليًا هي المخزنة في الثلاجات.

وأشار المتحدث إلى تراجع أسعار الطماطم بشكل بسيط منذ أيام، مؤكدا أنها ستتراجع خلال الأيام القليلة المقبلة فور نزول العروة الجديدة إلى الأسواق.

نشكركم علي حسن متابعتانا، عـااجل: «الزراعة» تحدد موعد استقرار أسعار البطاطس والطماطم (فيديو)، عفواً لا تنسي الأعجاب بصفحاتنا عبر مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بموقع الأقتصادي، لتصلكم أهم وأخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، «الزراعة» تحدد موعد استقرار أسعار البطاطس والطماطم (فيديو).

المصدر : المصرى اليوم