الإقتصادي : جمهورية مصر العربية تستعين بتجربة الصين لتفعيل الاستثمار في إفريقيا
الإقتصادي : جمهورية مصر العربية تستعين بتجربة الصين لتفعيل الاستثمار في إفريقيا

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، الإقتصادي : جمهورية مصر العربية تستعين بتجربة الصين لتفعيل الاستثمار في إفريقيا، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، جمهورية مصر العربية تستعين بتجربة الصين لتفعيل الاستثمار في إفريقيا، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،الإقتصادي : جمهورية مصر العربية تستعين بتجربة الصين لتفعيل الاستثمار في إفريقيا، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، الإقتصادي : جمهورية مصر العربية تستعين بتجربة الصين لتفعيل الاستثمار في إفريقيا، لنقوم بعرضها علي موقعنا، جمهورية مصر العربية تستعين بتجربة الصين لتفعيل الاستثمار في إفريقيا، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الثلاثاء 23 أكتوبر 2018 04:45 مساءً ـ الأقتصادي ـ تدرس وزارة الاستثمار، الاستعانة بالتجربة الصينية؛ لتفعيل تحركاتها لتحفيز المستثمرين المصريين على الاستثمار في إفريقيا.

وقالت سحر نصر، وزيرة الاستثمار، خلال لقاء عقدته لجنة الشئون الإفريقية بمجلس النواب، إنه تم تجميع التحديات والاستفادة من تجارب العديد من الدول بالاستثمار في إفريقيا مثل الصين.

وأشارت "نصر"، إلى أنه تم اتخاذ قرار خلال اجتماعات المجموعة الاقتصادية بتأسيس صندوق تأمين مخاطر الاستثمار، من أجل تحفيز الاستثمارات المصرية فى إفريقيا.

وأوضحت الوزيرة، أن جمهورية مصر العربية التي ترأست اجتماع التجمع الإفريقى خلال الاجتماعات السنوية للبنك الدولى وصندوق النقد، قدمت مذكرة إليهما تضمنت مطالب المجموعة الافريقية فى مساعدة الدول على تحقيق أهدافها الإنمائية، بما في ذلك تعزيز استثمارات البنية الأساسية، والاستفادة من المعرفة والحلول المبتكرة لتحديات التنمية التي تواجه القارة.


وأشارت الوزيرة إلى أن هناك لجانًا مشتركة تخص التعاون مع الدول الافريقية، والوزارة تعمل على اجتماع هذه اللجان باستمرار والتعاون مع الوزارات المعنية مثل وزارة الصحة للاهتمام بدعم دول القارة في مجال الصحة.

نشكركم علي حسن متابعتانا، الإقتصادي : جمهورية مصر العربية تستعين بتجربة الصين لتفعيل الاستثمار في إفريقيا، عفواً لا تنسي الأعجاب بصفحاتنا عبر مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بموقع الأقتصادي، لتصلكم أهم وأخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، جمهورية مصر العربية تستعين بتجربة الصين لتفعيل الاستثمار في إفريقيا.

المصدر : المصريون