أخبار مصر فيديو.. «شكاوى الوزراء»: 23 ألف شكوى واردة من القمامة خلال الفترة الماضية
أخبار مصر فيديو.. «شكاوى الوزراء»: 23 ألف شكوى واردة من القمامة خلال الفترة الماضية

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبار مصر فيديو.. «شكاوى الوزراء»: 23 ألف شكوى واردة من القمامة خلال الفترة الماضية، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، فيديو.. «شكاوى الوزراء»: 23 ألف شكوى واردة من القمامة خلال الفترة الماضية، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبار مصر فيديو.. «شكاوى الوزراء»: 23 ألف شكوى واردة من القمامة خلال الفترة الماضية، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبار مصر فيديو.. «شكاوى الوزراء»: 23 ألف شكوى واردة من القمامة خلال الفترة الماضية، لنقوم بعرضها علي موقعنا، فيديو.. «شكاوى الوزراء»: 23 ألف شكوى واردة من القمامة خلال الفترة الماضية، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الخميس 1 نوفمبر 2018 12:48 صباحاً ـ الأقتصادي ـ كشف الدكتور طارق الرفاعي، مدير منظومة الشكاوى الحكومية بمجلس الوزراء، عن استقبال المنظومة لـ23 ألف رسالة شكوى من القمامة خلال الفترة الماضية، مؤكدًا على اهتمام الدولة بالقضاء على تجمعات القمامة، وتطبيق منظومة النظافة الجديدة.

وقال في لقائه ببرنامج «على مسؤوليتي»، المذاع عبر فضائية «صدى البلد»، أمس الأربعاء، أن ملف القمامة يحظى بالاهتمام من جميع الهيئات في الدولة، موضحًا أنه تم تخصيص أرقام ساخنة ورقمين بتطبيق «واتس آب» لتلقى شكاوى المواطنين الخاصة بالقمامة.

وأشار إلى التعامل بشكل فوري مع الشكاوى الواردة من خلال تحويلها للمحافظات والمسئولين مباشرة، موضحًا أن محافظة القاهرة أكثر المحافظات تراكمًا للقمامة، يليها محافظات الجيزة والقليوبية والإسكندرية ثم الدقهلية والغربية.

وأعلن مجلس الوزراء، مطلع شهر أكتوبر الجاري، تخصيص رقميين بتطبيق «واتس آب» هما «01555516528 – 01555525444»، بالإضافة إلى رقم الخط الساخن «16528»، وموقع البوابة الإلكترونية «www.shakwa.eg»؛ لشكاوى القمامة بالمحافظات.

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبار مصر فيديو.. «شكاوى الوزراء»: 23 ألف شكوى واردة من القمامة خلال الفترة الماضية، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، فيديو.. «شكاوى الوزراء»: 23 ألف شكوى واردة من القمامة خلال الفترة الماضية .

المصدر : بوابة الشروق