عـااجل: «خالف تخصصه وشوّه وجه طفلة».. التحقيق مع طبيب نساء وتوليد في سوهاج (التفاصيل)
عـااجل: «خالف تخصصه وشوّه وجه طفلة».. التحقيق مع طبيب نساء وتوليد في سوهاج (التفاصيل)

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، عـااجل: «خالف تخصصه وشوّه وجه طفلة».. التحقيق مع طبيب نساء وتوليد في سوهاج (التفاصيل)، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، «خالف تخصصه وشوّه وجه طفلة».. التحقيق مع طبيب نساء وتوليد في سوهاج (التفاصيل)، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،عـااجل: «خالف تخصصه وشوّه وجه طفلة».. التحقيق مع طبيب نساء وتوليد في سوهاج (التفاصيل)، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، عـااجل: «خالف تخصصه وشوّه وجه طفلة».. التحقيق مع طبيب نساء وتوليد في سوهاج (التفاصيل)، لنقوم بعرضها علي موقعنا، «خالف تخصصه وشوّه وجه طفلة».. التحقيق مع طبيب نساء وتوليد في سوهاج (التفاصيل)، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الخميس 1 نوفمبر 2018 02:45 صباحاً ـ الأقتصادي ـ كلف الدكتور أحمد الأنصاري، محافظ سوهاج، الدكتور هانى جميعة، وكيل وزارة الصحة، بفحص واقعة قيام طبيب نساء وتوليد بإجراء عملية جراحية في غير تخصصه لطفلة من قرية «أولاد خلف» في مركز دار السلام، ما نتج عنه مضاعفات خطيرة في وجه الطفلة، ووجه المحافظ بالتواصل مع أسرة الطفلة وتقديم المساعدة الطبية.

وقال «جميعة»، في بيان صحفى، مساء الأربعاء، إن مديرية الصحة فحصت الواقعة وتبين أن الطبيب «م. ف» من مركز دار السلام، وهو طبيب نساء وتوليد، أجرى عملية جراحية بوجه الطفلة مكة خالد، أدت لحدوث مضاعفات في وجهها، مشيرا إلى أنه أحال الواقعة إلى النيابة العامة، وقرر غلق عيادة الطبيب، ومخاطبة نقابة الأطباء لإحالته إلى لجنة آداب المهنة، ونقل الطبيب خارج مستشفى دار السلام.

وأشار المحافظ إلى أنه تبين من الفحص أن هناك شقة أخرى بجوار عيادة الطبيب يستخدمها في إجراء العمليات الجراحية، وبها غرفتين للعمليات، و4 أسرة إقامة، وعلى الفور تم اتخاذ الإجراءات العاجلة لغلق عيادة الطبيب والشقة المجاورة.

نشكركم علي حسن متابعتانا، عـااجل: «خالف تخصصه وشوّه وجه طفلة».. التحقيق مع طبيب نساء وتوليد في سوهاج (التفاصيل)، عفواً لا تنسي الأعجاب بصفحاتنا عبر مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بموقع الأقتصادي، لتصلكم أهم وأخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، «خالف تخصصه وشوّه وجه طفلة».. التحقيق مع طبيب نساء وتوليد في سوهاج (التفاصيل).

المصدر : المصرى اليوم