أخبار مصر فيديو.. «النقد الدولي»: ارتفاع الأسعار لا يعني ضعف الاقتصاد
أخبار مصر فيديو.. «النقد الدولي»: ارتفاع الأسعار لا يعني ضعف الاقتصاد

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبار مصر فيديو.. «النقد الدولي»: ارتفاع الأسعار لا يعني ضعف الاقتصاد، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، فيديو.. «النقد الدولي»: ارتفاع الأسعار لا يعني ضعف الاقتصاد، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبار مصر فيديو.. «النقد الدولي»: ارتفاع الأسعار لا يعني ضعف الاقتصاد، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبار مصر فيديو.. «النقد الدولي»: ارتفاع الأسعار لا يعني ضعف الاقتصاد، لنقوم بعرضها علي موقعنا، فيديو.. «النقد الدولي»: ارتفاع الأسعار لا يعني ضعف الاقتصاد، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الخميس 1 نوفمبر 2018 03:45 صباحاً ـ الأقتصادي ـ قال رئيس بعثة صندوق النقد الدولي في جمهورية مصر العربية، سوبير لال، إن زيادة الأسعار ليست دليلًا على ضعف الاقتصاد أو فشله، موضحًا أن قدرة النظام الاقتصادي على المرونة والتعافي هو دليل قوته.

وقال خلال لقائه مع برنامج «يحدث في جمهورية مصر العربية»، المذاع عبر فضائية «إم بي سي جمهورية مصر العربية»، مساء الأربعاء، أن هناك ارتفاعًا مؤقتًا في الأسعار إلى جانب الارتفاع الدائم، متابعًا: «عامل المفاجأة يمكن أن يسبب ارتفاعًا كبيرًا في الأسعار، ونسعى دائمًا لفهم أسباب هذه العوامل».

وأكد أن الصندوق يبحث مع المسؤولين في وزارة الزراعة عن أسباب ارتفاع أسعار البطاطس مؤخرًا، موضحًا أن المشكلة يمكن أن تعود إلى قلة الرقابة الحكومية على الأسواق.

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبار مصر فيديو.. «النقد الدولي»: ارتفاع الأسعار لا يعني ضعف الاقتصاد، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، فيديو.. «النقد الدولي»: ارتفاع الأسعار لا يعني ضعف الاقتصاد .

المصدر : بوابة الشروق