أخبار مصر فيديو.. مشادة بين نائبة ومسؤول بـ«البيئة» بسبب «استيراد النفايات»
أخبار مصر فيديو.. مشادة بين نائبة ومسؤول بـ«البيئة» بسبب «استيراد النفايات»

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبار مصر فيديو.. مشادة بين نائبة ومسؤول بـ«البيئة» بسبب «استيراد النفايات»، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، فيديو.. مشادة بين نائبة ومسؤول بـ«البيئة» بسبب «استيراد النفايات»، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبار مصر فيديو.. مشادة بين نائبة ومسؤول بـ«البيئة» بسبب «استيراد النفايات»، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبار مصر فيديو.. مشادة بين نائبة ومسؤول بـ«البيئة» بسبب «استيراد النفايات»، لنقوم بعرضها علي موقعنا، فيديو.. مشادة بين نائبة ومسؤول بـ«البيئة» بسبب «استيراد النفايات»، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الخميس 1 نوفمبر 2018 03:45 صباحاً ـ الأقتصادي ـ وقعت مشادة كلامية على الهواء بين ياسر عبد الله، مدير إعادة هيكلة قطاع المخلفات بوزارة البيئة، والدكتورة شيرين فراج، عضو مجلس النواب، بعدما نفى "عبد الله" استيراد الدولة نفايات من الخارج.

وقالت النائبة، خلال لقائها ببرنامج «على مسؤوليتي»، المذاع عبر فضائية «صدى البلد»، أمس الأربعاء، إن الدولة استوردت نفايات من الخارج في 2017 بقيمة 15 مليار جنيه، فيما زادت نسبة الاستيراد هذا العام إلى 20%، وهو ما نفاه مدير «إعادة المخلفات»، مؤكدًا: «هذا الكلام غير صحيح».

واستنكرت النائبة نفي مسؤول البيئة، وتأكيده على عدم عبور أي نفايات إلى جمهورية مصر العربية إلا بموافقة الوزارة، وذلك بموجب الاتفاقية الدولية للتحكم في حركة المخلفات عبر الحدود، متهمة إياه بأنه ليس على علم كاف بأمور القطاع الذي يرأسه، مواجهة إياه بأن الدكتورة ياسمين فؤاد، وزيرة البيئة، اعترفت باستيراد نفايات من الخارج، خلال حضورها إحدى جلسات البرلمان.

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبار مصر فيديو.. مشادة بين نائبة ومسؤول بـ«البيئة» بسبب «استيراد النفايات»، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، فيديو.. مشادة بين نائبة ومسؤول بـ«البيئة» بسبب «استيراد النفايات» .

المصدر : بوابة الشروق