الإقتصادي : تعليق صادم من «ساويرس» عن ثورة يناير
الإقتصادي : تعليق صادم من «ساويرس» عن ثورة يناير

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، الإقتصادي : تعليق صادم من «ساويرس» عن ثورة يناير، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، تعليق صادم من «ساويرس» عن ثورة يناير، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،الإقتصادي : تعليق صادم من «ساويرس» عن ثورة يناير، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، الإقتصادي : تعليق صادم من «ساويرس» عن ثورة يناير، لنقوم بعرضها علي موقعنا، تعليق صادم من «ساويرس» عن ثورة يناير، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الخميس 1 نوفمبر 2018 10:45 صباحاً ـ الأقتصادي ـ وصف رجل الأعمال نجيب ساويرس، ثورة يناير بـ"المسروقة".

وجاء رد ساويرس في تغريدة بـ"موقع التواصل الاجتماعي تويتر" ردًا على أحد متابعيه سأله عن وصف ما حدث بـ25 يناير: "ثورةً حقيقية تم سرقتها".

وكان حساب آخر يحمل اسم يوسف شتا قد وجه رسالة إلي "ساويرس" قائلًا: "أية رأيك يا بشمهندس في 25 يناير؟".

جدير بالذكر أن رجل الأعمال نجيب ساويرس، كان أحد الداعمين المؤثرين في ثورة 25يناير، وذالك من خلال امتلاكه قناة أون تي في.

وتفاعل رواد موقع التواصل الاجتماعي تويتر حول تغريدة ساويرس حيث قال أسامة الشاذلي: "شهادة حق أنا قابلت بشمهندس نجيب في برنامج لميس الحديدي يوم 8 فبراير 2011 وكان معايا المخرج محمد دياب وقعدنا ساعة على الهوا؛ كل اللي قاله بعد الهوا تأييد مطلق للثورة اللي كنا بنمثلها في الوقت ده".

وقال أخر قائلًا: "طب ما تقول مين اللى سرقها بشمهندس؟ ! " 

نشكركم علي حسن متابعتانا، الإقتصادي : تعليق صادم من «ساويرس» عن ثورة يناير، عفواً لا تنسي الأعجاب بصفحاتنا عبر مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بموقع الأقتصادي، لتصلكم أهم وأخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، تعليق صادم من «ساويرس» عن ثورة يناير.

المصدر : المصريون