أخبار مصر في أول لقاء له مع البرلمان.. «إفريقية النواب» تستقبل السفير الإثيوبي الجديد
أخبار مصر في أول لقاء له مع البرلمان.. «إفريقية النواب» تستقبل السفير الإثيوبي الجديد

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبار مصر في أول لقاء له مع البرلمان.. «إفريقية النواب» تستقبل السفير الإثيوبي الجديد، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، في أول لقاء له مع البرلمان.. «إفريقية النواب» تستقبل السفير الإثيوبي الجديد، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبار مصر في أول لقاء له مع البرلمان.. «إفريقية النواب» تستقبل السفير الإثيوبي الجديد، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبار مصر في أول لقاء له مع البرلمان.. «إفريقية النواب» تستقبل السفير الإثيوبي الجديد، لنقوم بعرضها علي موقعنا، في أول لقاء له مع البرلمان.. «إفريقية النواب» تستقبل السفير الإثيوبي الجديد، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الخميس 1 نوفمبر 2018 12:45 مساءً ـ الأقتصادي ـ استقبل النائب طارق رضوان، رئيس لجنة الشئون الإفريقية في مجلس النواب، السفير الإثيوبي لدى القاهرة، سينديسو إذانو، في مقر البرلمان.

كان السفير الإثيوبي الجديد، سينديسو أذانو، وصل القاهرة في 1 سبتمبر الماضي؛ لاستلام مهام عمله خلفا للسفير السابق، بعد انتهاء فترة عمله في جمهورية مصر العربية.

ويعد لقاء السفير الإثيوبي الجديد، سينديسو أذانو، أول لقاء له مع أعضاء البرلمان المصري.

وقد زار السفيرالإثيوبي السابق بالقاهرة، تاييي اثقلاسيلاسي أمدي، مجلس النواب، خلال دور الانعقاد الثالث.

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبار مصر في أول لقاء له مع البرلمان.. «إفريقية النواب» تستقبل السفير الإثيوبي الجديد، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، في أول لقاء له مع البرلمان.. «إفريقية النواب» تستقبل السفير الإثيوبي الجديد .

المصدر : بوابة الشروق