أخبار مصر عمرو موسى ناعيا حمدي قنديل: كان زميلا عزيزا وصديقا وفيا
أخبار مصر عمرو موسى ناعيا حمدي قنديل: كان زميلا عزيزا وصديقا وفيا

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبار مصر عمرو موسى ناعيا حمدي قنديل: كان زميلا عزيزا وصديقا وفيا، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، عمرو موسى ناعيا حمدي قنديل: كان زميلا عزيزا وصديقا وفيا، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبار مصر عمرو موسى ناعيا حمدي قنديل: كان زميلا عزيزا وصديقا وفيا، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبار مصر عمرو موسى ناعيا حمدي قنديل: كان زميلا عزيزا وصديقا وفيا، لنقوم بعرضها علي موقعنا، عمرو موسى ناعيا حمدي قنديل: كان زميلا عزيزا وصديقا وفيا، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الخميس 1 نوفمبر 2018 03:45 مساءً ـ الأقتصادي ـ نعى عمرو موسى، الأمين العام لجامعة الدول العربية الأسبق، الإعلامي حمدي قنديل، والذي تُوفي بالأمس.

وقال «موسى»، عبر حسابه الرسمي على موقع «موقع التواصل الاجتماعي تويتر»، اليوم الخميس: «رحمه الله، كان مواطنًا مفيدًا وإعلاميًا محترم، وزميلًا عزيزًا وصديقًا وفيًا».

وقال: «عزائي إلى أمته، وإلى أسرته، وكل عارفي مواقفه وآرائه، اختلفوا معه أو اتفقوا».

وتُوفي الإعلامي حمدي قنديل، مساء أمس الأربعاء، عن عمر ناهز 82 عامًا، في مستشفى «السعودي الألماني» بالقاهرة، بعد صراع طويل مع المرض.

 

— Amre Moussa (@amremoussa) — Amre Moussa (@amremoussa)

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبار مصر عمرو موسى ناعيا حمدي قنديل: كان زميلا عزيزا وصديقا وفيا، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، عمرو موسى ناعيا حمدي قنديل: كان زميلا عزيزا وصديقا وفيا .

المصدر : بوابة الشروق