عـااجل: إنهاء خصومة ثأرية بين عائلتين في الأقصر
عـااجل: إنهاء خصومة ثأرية بين عائلتين في الأقصر

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، عـااجل: إنهاء خصومة ثأرية بين عائلتين في الأقصر، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، إنهاء خصومة ثأرية بين عائلتين في الأقصر، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،عـااجل: إنهاء خصومة ثأرية بين عائلتين في الأقصر، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، عـااجل: إنهاء خصومة ثأرية بين عائلتين في الأقصر، لنقوم بعرضها علي موقعنا، إنهاء خصومة ثأرية بين عائلتين في الأقصر، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الخميس 1 نوفمبر 2018 05:48 مساءً ـ الأقتصادي ـ شهد محافظ الأقصر، المستشار مصطفى ألهم، الخميس، مراسم جلسة الصلح بين عائلتي «آل عبدالراضى حسن اللاوى» و«آل محمود عبدالمجيد»، وذلك بحضور اللواء طارق علام مدير أمن الأقصر، وعدد من القيادات التنفيذية والأمنية.

وبحسب بيان، الخميس، تمت مراسم الصلح تحت إشراف لجنة مصالحات جنوب الصعيد التي تضم العمدة عبدالباسط الحداد، والشيخ محمد عبدالباقي أمين عام اللجنة، وبحضور قادة قبائل الهلايل بالإسكندرية، ومحمد سيد أحمد، ومحمد عبدالعزيز عن قبيلة بني هلال بالأقصر، وعدد من شيوخ وقبائل بني هلال بجمهورية جمهورية مصر العربية العربية.

وكانت لجنة المصالحات، قد أنهت خصومة ثأرية، استمرت على مدار عام ونصف العام، وذلك عقب وجود مشكلة أدت إلى مقتل «جمال عبدالراضي» «47 عاما» -أحد أفراد «آل عبدالراضي»، واتهم فيها عدد من أفراد عائلة «محمود عبدالمجيد».

وعقدت مراسم الصلح بتقدم كريم عز عن «آل محمود عبدالمجيد» لحمل الكفن «القودة»، وتسلمه منه نجل القتيل ويدعى «عمرو جمال عبدالراضى» في مشهد مهيب حضره الآلاف من المواطنين.

نشكركم علي حسن متابعتانا، عـااجل: إنهاء خصومة ثأرية بين عائلتين في الأقصر، عفواً لا تنسي الأعجاب بصفحاتنا عبر مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بموقع الأقتصادي، لتصلكم أهم وأخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، إنهاء خصومة ثأرية بين عائلتين في الأقصر.

المصدر : المصرى اليوم