أخبار مصر فيديو.. خالد الجندي: لا يجوز زواج المسلم من بوذية أو ملحدة
أخبار مصر فيديو.. خالد الجندي: لا يجوز زواج المسلم من بوذية أو ملحدة

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبار مصر فيديو.. خالد الجندي: لا يجوز زواج المسلم من بوذية أو ملحدة، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، فيديو.. خالد الجندي: لا يجوز زواج المسلم من بوذية أو ملحدة، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبار مصر فيديو.. خالد الجندي: لا يجوز زواج المسلم من بوذية أو ملحدة، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبار مصر فيديو.. خالد الجندي: لا يجوز زواج المسلم من بوذية أو ملحدة، لنقوم بعرضها علي موقعنا، فيديو.. خالد الجندي: لا يجوز زواج المسلم من بوذية أو ملحدة، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الخميس 1 نوفمبر 2018 06:49 مساءً ـ الأقتصادي ـ قال الداعية خالد الجندي، عضو المجلس العلى للشؤون الإسلامية، إن القرآن الكريم أكد منع زواج الرجل المسلم من مشركة، والمرأة المسلمة من مشرك، أيًا كانت جنسيته أو ملته.

وقال في برنامجه «لعلهم يتفقهون»، المذاع عبر فضائية «دي إم سي»، مساء الخميس، أن المسلم يمكنه الزواج من مسيحية أو يهودية، لكنه لا يمكنه ذلك مع امرأة بوذية أو هندوسية أو ملحدة، وغير ذلك من الديانات غير السماوية.

وذكر أن الآية القرآنية «ولا تنكحوا المشركات حتى يؤمن...ولا تنحكوا المشركين حتى يؤمنوا»، من أهم الآيات التي تفرق بين المؤمن وغيره وبين الكتابي والمشرك، موضحًا أن المشركين هم عبدة الأوثان والأصنام بالتحديد، بينما الكتابيين هم من نجتمع معهم في رابط الإيمان بالله تعالى، وفق قوله.

وأكمل: «لو تواجد هذا الرابط المشترك، فالزواج عال العال، وإذا لم يتواجد فالزواج لا عال ولا عبد العال».

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبار مصر فيديو.. خالد الجندي: لا يجوز زواج المسلم من بوذية أو ملحدة، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، فيديو.. خالد الجندي: لا يجوز زواج المسلم من بوذية أو ملحدة .

المصدر : بوابة الشروق